سمعووني ولو خمس دقايق اسمعووها كاملة ارجووكم
انتـــبــاه انتــبــاه اسمعووني واطيعوووووه اطيعوو ربكم
: قصة رح تصير معك . . . اسمعوني بتمعن افهموووو بتركيز ! ! !
.
.
صحيت من النوم فجأة . . شفت نور غريب ف الغرفة ! ! استغربت مع انو نور ا
لغرفة مسكر غريبة ! ! !طيب نمشيها شفت الساعه 3 ونص الفجرية النور ذا كله من وين ! ! ياربي تفاجأت يدي نصها بالجدار طلعتها بسرررعة وانا خايف جلست اشوووفها قلت يمكن قاع
د احلم بس جربت مررة ثانية ودخلتها دخلت الجدار ! ! ! ايش صاير شووية سمعت صووت ضحك واطالع لقيت اخووية نايم ! !! ممم طيب والصووت نمشيها المشكلة انا خايف اووك رحت اصحيه قعدت اصيّح عليه بس مارد عليا ولا اتحرك رحت لغرفة امي صحيت ابووي بس نفس الشي لا يوجد رد فصل الخطط ههه المهم ماصحي رحت لأمــي اصحيها شوووية قامت من النوم بس ! ! ماكلمتني كانت تسمي ,’بسم الله الرحمان الرحيم ’, نقطة . ! ! !
وتكررها ! ! !. راحت تقووم ابووية من النوم قالها قووم قووووم ابغا اروح اتطمن على الاولاد ابووي جاوبها باستغراب ! ! ! موو وقته الحين خليني انام ومن اصبح افلح وبكررهـ يصير خير >>>
لكن بإصرار الغالية قام من النوم مستغرب وارحوو سوى استغربت قلت اشبهم دوولي ماشافوني ولا ايه وشووي صررخت قلت امييي ابووووي بس ماردوو ؟ ؟ ؟ ؟ ؟
مسكت ثياب امي بس ماتحس طيب ليه كدة ؟ ؟ ؟ رحت اجري وراها لين دخلو الغرفة غرفتنا وشغلوو النور ماكانت تفرق معي لأن الدنيا منوره عندي ! ! بس شووي اتفاجأت ! ! ! شفت شي غريب شفت نفسي ايوه يعني شفت جسمي شفت حالي ! ! ! قعدت افكر باستغراب قلت ليه انا اثنين ياربي قلت مين دا كيف يشبهني ! ! ! ضرربت نفسي ابغا اصحى من الكابوووس المفززع ابغا اصحى من الحلم اللي انا فيه ابووي قال : شفتي انهم نايمين يلا خلينا نمشي ننام لكن امي ماطمنت راحت عند اللي كان نايم مكاني اللي هو انا قالت محموود قووم ي ولدي محموود قووم رد علي بس مايرد حاولت مررراراً وتكراراً وفجأة بدأت دمووعي ابي تتساقط ابي القوي الذي لم ارى في حياتي دموعه رأيتها اليوم ! ! بدأ الصراخ يعلوو المكان شيءً ف شي اخووي صحي من النووم قال ايش صاير امي قالت وهي تصررخ اخوووك محموود مات مــــااااااات وهي تبكي بحرقة رحت لأمي قلت لها لا تبكي ي امي ي غالية انا هنا شووفيني مافي احد يرد عليا ابد ابــــد ليه ليه يصير معايا كذا ! ! ! ! جلست اصررخ وابكي شوووفووني انا موجوود بس محد مايرد قعدت ادعي يارب يخلص الحلم اللي انا فيه سمعت صووت يجي من بعيد وشووي وشوووي يرتفع يــرتففع سمعت قولـــه تعالى
{لـقـد كـنـت فـي غـفـلـةٍ مـن هـذا فـكـشـفـنـا عـنـك غـطـاءك فـبـصـرك الـيـوم حــديــد}
فجـأة اثنين مسكووني بس موو من البشرر خفت ! !!! جلست اصررخ اتركوني من انتوو ؟ ؟ ؟
ايش تبغوووو ؟ ؟ ؟ قالوو: احنا حـراسك لحد القبر قلت انا مامت انا حي ليييه ؟ ؟ ؟ ! ! ! تودووني القبر اتركووني انا احس واتكلم لسه مامت ردوو علي بابتسامة قالووو : عجيب امركم يالبشرر تطنون ان الموت نهاية الحياة ولاتدروون ان ماكنتم تعيشوون حلم قصيرر ينتهي عندما تموتوون مازالوو يسحبوني لحد القبر واحنا بالطريق شفت ناس تبكي وناس تضحك وناس تصرخ وكل واحد معاه اثنين زيي سألتهم لييش يسوووو كذا ؟ ؟ ؟ ؟ قالو الناس هذوولي عارفين مصيرهم من كان على ضلال قاطعتهم وانا خايف يعني بيرحو النار واللي بيضحك يعني بيرووح الجنة رديت بسرعة انا رايح فين ؟؟ ؟ ؟ ؟ ؟ ؟؟ ؟؟؟؟ قالو : انتا شووية كنت تمشي صح وشووية غلط شووي تتووب وترجع اليوم الثاني تعصي وماكنت واضح مع نفسك قاطعتهم انا خايف مرررة يعني اييييييييش برروووووووح النار’, ردو علي رحمة الله واسعة والرحلة طوووويلة ,’ شفت وراي شفت اهلي عمي اخووي اقاربي كلهم حامليني بصندووق رحت لهم اجرري قلتلهم ادعوولي ادعووووووووووووولي مافي رد منهم اللي يبكي ومنهم اللي حزين رحت لأخووي قلت انتبي من الدنيا وفتنها ! !! ! ! لاتغرررك كنت اتمنى انه يسمعني شدووني الملكيين لقبري ونومووني فوق جسدي شفت ابوي يرمي التراب فووقي اخووي كل الناس تررمي التراب . . . . تمنيت لو اني مكانهم ف الدنيا كان تبت كان صليت الفجر امس كان دعيت ربي كل يوم كان جددت توبتي كل يوم كان بطّلت معاصي كان و كان . . . . . .الخ جلست اصررخ ياناااس انتبهوووو انتبهووو ! ! !! ! ! ! تغرررركم الدنيا وفتنها تمنيت لو واحد يسمعني السؤال هنا ؟ ؟ ؟ هل انتا سمعتني او انتي سمعتيني ؟ ؟ ؟ ؟ انشررهــا اذا بغيت ان كان نشررها يرهقك هذا افضل لأنك تستحق ثوابها ويجي يوم وانتا ف القبر وتتمنى لو ارسلتها مع تحياتي للجميع بالهداية والتووفيق والرشاد وربي يووفقكم للخير . . . .الصلاة الصلاة اهم شي ف الحياة . . . . ادعوولي وادعوو لأنفسكم اللهم اهدنا يارب العالمين . . . . . . . . القبر موعدنــا ان شاءالله الجنة يارب
منقول
ما تنسونا من دعواتكم