منتدى صبا الرسمي
أهلا وسهـلا بـك زائرنـا الكريـم

إذا كانت هذه زيارتـك الأولـى للمنتـدى نتمنى منك التسجيل

بالضغظ على زر التسجيـل
منتدى صبا الرسمي
أهلا وسهـلا بـك زائرنـا الكريـم

إذا كانت هذه زيارتـك الأولـى للمنتـدى نتمنى منك التسجيل

بالضغظ على زر التسجيـل
منتدى صبا الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 جرح الماضي

اذهب الى الأسفل 
4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:43:57


البارت الاول من رواية جرح الماضي
في الغرفه الواسعه الاناره مشتغله وعلي نايم من التعب ومن شدة التعب نام على النور وماكلف نفسه حتى يسكر الباب
ساره (ام علي) : علي ياعليييي علااووووي يمه ويينك الفطووور جاهز
هذا علامه مايرد الا يصعدني يعني صعدت الدرج واول مااوصلت بداية ممر الغرفة شافت الانور مشتغله معقووله يكون طالع ؟؟ ادخلت عليه وتعجبت الجو كان جداً حار والجوال يرن باألحاح عورها قلبها عليه لانه التعب واثار السهر كانت واضحه ع ملامحه وتقاسيم وجهه الناعمه يمه علي قوممم
علي: هممممم همم مين علي ؟
ام علي: وحسرتي عليك يمممه قوم الفطور جهز وابي احطه وبالمرا تتروش وتجهز للدوام
علي: همم طيب طيب يالغااليه بس 5دقايق
ام علي : طييب شيك ع تلفونك يمه يمكن احد من العمل متصل فييك انا نازله عشان احط لك فطورك ومابيك تتاخر مافيني اصعد لك ثاينه
علي: ع هالخشم ياسارونه الحلوه
ام علي: سارونه براسسك قليل خااتممه
علي:ههههه فدددديتك امزح معك يالغاليه اسبقيني بتروش بسرعه وبلبس وبيجيك
ام علي : طيب نعيماً مقدماً
علي : ينعم عليك انشاء الله
نزلت ام علي وهو مابرح يتقلب ع فراشه الواسع والمريح
علي : وش ذاا الحر يخوووي اقوم بس اتروش قام دخل الحمام وانتوا بكرامه وشغل الماي الدافي وع حدا وصار يغرد بالحمام
علي طويل ومعضل وعمره 26 شعره اسوود وناعم ويحب يخليه من ورى طويل شوي وعيونه وساع ويحب يخلي لحيته كامله وخشمه سلة سيف متخرج من الجامعه ويطبق في مستشفى قسم الجراحه
طلع من الحمام ولبس بدلة الدوام وفوقه البالطوا الابيض وسرح شعره ع وراى اخذ نظارته الشمسيه من ماركة مونت بلاك وساعته ماركة سويس كليبر سويسريه اخذ جواله الايفون ونزل تحت الصاله شاف امه فارشه الصامط ع الارض وتشرب شاهي
علي: افااا ياام علي افطرتي عني وبعدين علامج جالسه بالارض هذي الطاوله موجوده ام علي: اذا ودك اجلس عليها بروحك انا خاطري ع الارض يازين ايام اول وبعدين انت تاخرت واجد الله يسلم عمرك ماصارت 5 دقايق وانا ميته جوع ع لحم بطني من امس
علي: لا افا لعنبوا داره الي مايجلس ع الارض معك صبي لي من هالزين الي تشربينه
شرب من الشاهي واكل سندويش شيك الجوال لقى 3 اتصالات من عادل
وكانت الساعه 6 وثلث الصباح
علي: يالله يالغاليه انا ماشي تامرين ع شي
ام علي : الله معك انتبه لطريق يمه ولاتسرع
علي : انشاء الله على هالخشم .
طلع من البيت وركب سيارته شفروليت وانطلق متوجه الى الدوام
////////////////////////////////

في بيت بو محمد
محمد وسمانة وفاطمة جالسين على الطاولة يفطورون محمد خلص من الاكل قعد يناظر الساعه صارت 6 ونص
محمد: دوبا متينه يلا قومي تاخرنا حق اوصلك بطريقي
سمانه وهي مندمجه بااخر اندماج بصحن البيض مع الجبن كيري ولقمة ورى لقمه
محمد: بس رحمي حالك يالله من فضلك خلصتي اكل الطاوله
سمانة : شهالعيشة ياربي شذا ماكله من خيرك ولامن خيرك اصلاً خلاص شبعت بقوم اخذ شنطتي
محمد : لا خلك تعالي اكليني بعد مالحستي الصحن قلتي خلصتي قومي وريني عرض اكتافك لاامشي عنك الحين
قامت بسرعه لانها عارفه محمد ويسويها وماتقدر تشكي عليه لانه عارفه راح يتعذر انه تاخر عن الدوام وانا السبب
محمد : اقول فاطمة كم سمستر باقي وتخلصين ؟
فاطمة : سمسترين بس وبفتتتك
محمد : اشوفك ماجهزتي للحين
فاطمة : وانت كله تنسى السبت ماعندي دوام
محمد: هههههه اي صراحه نسيت وينها اختك اخرتنا ماتنعطى وجه ولا كل هذا تجيب شنطه سمانه سمممممانه سمممين
سمانه : جييييييتك لحظه ادور الجواريب محمد : يتحلطم بصوت واطي الله يعين شكلهم ملبوسين وبتخنقني بريحتهم
سمانه: لقيتهممممممم يس خخخ
البست الجواريب وعباة الكتف الخاليه من الزخارف ولفت الطرحه ع راسها وانزلت تحت
محمد : اقولك الجواريب الي لابستها لبستيها قبل كذا؟
سمانه: من الاخر نظيفه ومافيها ريحه
محمد: اي اشوة يالله بس مشينا عطلتينا
طلع محمد والحقته سمانه ركب سيارته الروز رايز 5 دقايق الا سمانه تفتش بشنطتها وطلعت المقلمه والدفاتر بس باقي تنثر الشنطه
سمانه: لااااااااااااااا محمد طلبت مر البقالة
محمد: اوووووف ترى ابلشتيني معك ماعندك مصروف ؟ اعطيك ولاتسوين لي مشوار
سمانة: الا عندي بس انوا نسيت العلكة كيف بروق يالله
محمد : اقول لمي اغراضك ىدخليها الشنطه وبقالة مافي لانه دقيقه وبنوصل وغير كذا انا مستعجل مو فاضي لعلكتك مو كافي متاخر الحين
سمانه مدت بوزها بزعل وتتحلطم في داخلها ع محمد دخلت دفاترها والمقلمه طاحت ورقه صغيره بعدها شافت محمد يفتح درج السياره ويعطيها العلكة ابتسمت بفرح ونزلت للمدرسه ولصديقاتها وخصوصاً صديقتها الي عارفه كل كبيره وصغيره في حياتها غدير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:44:32

تكملة البارت الاول
ليلى : يووووة ياتولين ذبحتيني ياليتني ماغبت وياليتني ماغبت هذا واليوم السبت و8 حصص هذا جزاتي ابي لك الراحه ؟
تولين: ع تراب يالدوبا وين الراحه ابيطلعونها من عيونآ انتي عبالج الي معانا بنات سنعات كل وحده مستكلبه ماراح يعطونه الدروس الي
بتروح علينا اليوم
ليلى: خلك من المدرسه والبنات المستكلبات اشرايك ع الساعه 10 نطلع ؟
تولين : ماهوب صاحيه الحين قايله لامي اني تعبانه كيف ابطلع ؟
ليلى : هههههههههههه والله مدري كيفك صرفيها المهم على الساعه 10 ابيك جاهزه
تولين: طيب وين بتوديني ؟؟ بصراحه ماودي دام اني غايبه ودي اخمدها وخربها بالنووم
ليلى: نوم الظالم عباده
تولين؛ ايش قلتي شي؟!
ليلى: لاسلامتك ترى بروح باسكنن روبنز
تولين: سمعتك يازفته وكنت ناويه اجلدك بس عشان باسكن بسامحك
ليلى : اتفقنا يائمر؟
تولين ؛ اي لكن اتفقنا اكيد
سكرت ليلى تلفونها الجالكسي اس فور الابيض وقامت تمشط شعرها وغيرت بجامة النوم ببجامه ثانيه وتعطرت بعطربودي بربري ونزلت عشان تشوف امها وتقعد معاها وتشرب الكوفي الي تحبه مثل كل صباح .
ليلى شعرها لين كتفها بس عادي مو ناعم ولاخشن وتحب تسويه فير وجسمها ضعيف وخشمها ناعم وشفايفها ورديه ومتوسطة الطول .
وليد: يالله صبح خير وانا كل سبت مظطر اقابل وجهك؟
ليلى : يممه شفتي اولدك يتسبب فيني وانا تعبانه وراسي مصدع
وليد : اهم شي راسك مصدع كل سبت نسيتي تقولين بنطنك يعورك
ليلى : وبدلع اي صح بطني يعورني عندك مانع
وليد: اقولك اقليي وجهك مالي خلق مياعه بعمري قرفان من الاندومي الي ع راسك
ليلى: بعصبيه لايكثر وخلاص اسسسسكت مابي اسمع صوتك عورت راسي زياده
يمه الكوفي حقي جاهز ؟!
مريم (ام وليد) : اي يمه جاهز تعالي يمي يما
جات وباسة راس امها وجلست يمها
ام وليد: قبلتي الكعبه
وليد : طالع طالع ذي وخري عن امي لااقوم اتوطاك الحين
ليلى : ماني موخرا وابي اروح باسكن ع الساعه 10 وبمر ع صاحبتي
وليد: لا ماتبين اوديك السوبر ماركت بعد؟
ليلى : فكره ليه لا ابد ماعندي مانع
وليد: اقولك يمه انا بنام صحيني بعد ساعه بيمرني محمود بنتمشا تالي بنروح المسجد وبنرجع نتغدا حسبي حسابه ع الغدا
ام وليد: انشاء الله وش خاطرك تتغدا
وليد : اكيد كبسسسه محمود موصيني عليها
ام وليد : من عيوني ماطلب الاعزا محمود مثل اولدي الثالث
وليد : اي ثالث يمه؟؟؟
ام وليد: لا اقصد الثاني كله من هواشك انت واختك صدعتوا براسي
وليد وليلى : سلامة راسك يمه
ليلى : حسسافه يمه كان خاطري اشوف صديقتي تولين
وليد : ها توليين لا وش دعوا ياحبيبتي يابعد جبدي انتي اوديج باسكن والسوبر والمجمع اذا تبين كم ليلى عندي
ليلى؛ غصباااً عنك وضربته بالمخده ونحاشت وهي تحس بالفرح لانها بتشوف تولين
اما وليد قام وراح غرفته وهو سارح بعالم ثاني وكل تفكيره بتولين ولذاك اليوم الي شافها فيه صدفه وكيف انها سكنت قلبه وعيونه كانت ليلى عازمه تولين ع وجبة العشا
وبنفس الوقت كانوا يتفرجون ع فلم اكشن بالابتوب
ليلى: لحظه ابروح الحمام وبجيك
تولين : اوكيك بس ماراح اوقف الفلم
ليلى: مووولت اصلاً ماحبيته حيل بصراحه البطل موو حلو
تولين: خلصيني روحيي طيب
راحت ليلى الحمام بهالوقت جا وليد من الدوام دل غرفته كان متحمس بيدخل منتداه المعهود وبيطقطق ع كم موضوع تالي بينام ماشاف الابتوب
وليد: ااخ التبنا شكلها خذت لابتوبي هذي ماتفهم مو منها من الاندومي الي فوق راسها
راح مسرع ع غرفتها دخل بلا احم ولادستور وبصوت عااي مو قايلك يااالتبنا لاتاخذين شي يخصني ؟ تولين من الخوف لاارادياً سكرت الجهاز بقوة استوعب وليد انها مو اخته وتفششل حيل وراح تارك الباب وراه مفتوح
تولييين : وفشلتاه كله من ليلى وللحين ماطلعت بعدد ابذبحها
شوي انفتح باب الحمام
ليلى : اسفه تاخرت عليك
تولين: صرخت فيها لاارجعي الحمام باقي ماتأخرتي ساعه ساعه في الحمام
ليلى : اسسسفه عمريا علامج معصبه
تولين: اخوك دخل وكان معصب ويصارخ لانك خذيتي جهازه وماكنت حاطه الحجاب ع راسي ع اساس انوا بيتكم مافيه احد
ليلى : شكله تو جاي من الدوام ماعليه ياقلبي امسحيها بوجهي اول مرا واخر مرا
تولين: طيب صكي الباب وقفليه اخاف ماخذا شي بعد ويجي مرا ثانيه
ليلى : خلاص تولين لاتسوين سالفه وبعدين اخوي دام عرف انه احد معاي ماراح يجي لاتحاتين
تولين : طيب تاخر الوقت انا بتصل ع اخوي جاسم عشان يمرني
ليلى : لااا خلييييك ماشبعت منك والفلم باقي ماكملتيه
تولين: زين ذكرتيني هاتيه ابي اشوفه بالبيت
كلمت تولين اخوها شوي ارجعت روقت وسوالف وحش بالطالبات كلها ربع ساعه الا اخوها وصل رافقتها ليلى لين الباب احضنوا بعض وراحت دخلت ليلى الا اخوها ناشب لها مين هذي ومن بنته وبعدين انتي كيف تدخلين غرفتي وسين وجيم
ليلى : مالك شغل في اسمها
وليد : متاكده ؟
ليلى: ايوا وش بتسوي يعني ؟
وليد : يجي يوم ابتقولين ودني المكتبه طلعني طفشانه ساعتها اعرف ارد عليك
ليلى: يووووه اسمها تولين شبعت؟
وليد : ايوه شبعت ويالله ضفي ولااشوفك داخله غرفتي ثاني مرا
ابتسم وليد ع هذي الذكرى بعدها تغطى ونام ماحس الا باامه تصحيه
ام وليد : يمه اخذت ساعه خلتص قووم اذا ودك تطلع مع محمود
وليد: همم لا انا بعتذر منه الحين قولي حق الاندومي تجهز
راحت ام وليد حق ليلى عشان تقولها تجهز
اما وليد اتصل ع محمود واعتذر منه ع التمشيه واتفقوا يلتقون بالمسجد بعدها يجون ع البيت يتغدون
عقب ماقالت ام وليد حق بنتها تجهز اتصلت ليلى على تولين عشان تجهز
ليلى: هذي وينها ماترد خل ادق مرا ثانيه
بعد رنين متواصل انرفع الخط
تولين؛ هممم نعم
ليلى : انتي من صجك نايمه اجهزي بنروح باسكن
تولين : بصوت ناعس امي مارضت اروح قالت انتي تعبانه ارتاحي
ليلى: يالله وش هالتحطيم طيب وليه ماتصلتي او ارسلتي رساله تعطيني خبر
تولين: اسفه راحت عليا نومه ماعليه ياقلبي لاتزعلين الجيات اكثر بس لاتخلينها يوم دومات عشان الوالده تخليني اطلع
ليلى : امم اوكيك دوبا نوم العوافي
تكنسلت الطلعه ووليد تحططم ورجع ناام ظ
//////////////////////
عادل قاعد بالدوام يطقطق على جواله الجديد q10 بلاك بيري ومسوي له قروب مع الشباب وضايفين ارقام بنات من المنطقه الشرقيه
احمد من الشباب الموجودين بالقروب
عادل: ابي بنت فرفوشه تفتح النفس وبالمرا راعيه حنان

احمد : ههههههه راعية حنان ها مانت بسهل طيب خذ ذا الرقم 054......
عادل : اوكيك لحظه اسجل الرقم
احمد: بس على فكره هذي البنت تحب اتج
قطع علي عليه اندماجه
علي : يالله يالطيب قوم واترك طقطقتك الاستراحه وخلصت
عادل: يارجاال ناشبلي ليه خلني اضبط اموري واضبطك معاي وبعدين جد مرا تعبان ومالي خلق اراجع ملفات المرضى
علي: يالله قوم بس لاارفسك وخلنا ناخذ لنا كاس شاي بالمرا وجودك بقربي يصدع لي راسي
عادل: ياموزا انت يائلبي انا بحبك كثييير
علي: ههههههه لايكثر ومشينا يالله
علي شخصيه جديه بالعمل ومعروف بين زملاء الدكاتره وعقلتيه نظيفه وتستوعب كل صغيره وكبيره بقسم الجراحه وبرا العمل كله مرح وهدوء واكيد حنان ودفئ بس وين الي يستحق ؟!
اما عادل نقدر نقول انه انسان مغازلجي ومابقى ممرضى ماقط عليها كلمه لو بالمزح
راعي مكلمات وطلعات بس ماوصلت لشقق وهذا دليل ع انوا يمكن يتعدل على ايد صاحبه علي بس كيف راح يدري عنه علي ! الي عكس شخصية عادل ومايحب هالطريق
بعد مرور الوقت وانقضاء النهار انتهى معاه دوام علي وعادل
عادل: تعال يحلووو اوصلك بطريقي
علي: ضف يالله الحين تلفلف فيني وانا مالي قلب جداً متعب غير كذا الوالده تنظرني
عادل: ع راحتك الله معك
علي : يالله سلام
وبالطريق علي رايح لبيتهم كان مزدحم بالسيارات ع غير العاده وتجمع شباب حس بعدم الارتياح وصوت يخلع القلب من مكانه صوت الاسعاف اهنا وقفت كل شعره بجسم علي ووقف معاه تفكير وانشل
نهاية البارت الاول

صج اصدقت ام وليد يوم انها غلطت قالت مثل ولدي 3 ؟ ولاوراها اسرار مايعرفونها وليد وليلى
وايش ممكن يكون مكتوب في الورقه الي طاحت من سمانة بسيارة محمد؟
وليه سيارة الاسعاف كانت بالشارع الي ساكن فيه علي
ابي توقعاتكم ^_*






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:44:57

البارت الثاني

وبالطريق علي رايح لبيتهم كان مزدحم بالسيارات ع غير العاده وتجمع شباب حس بعدم الارتياح وصوت يخلع القلب من مكانه صوت الاسعاف اهنا وقفت كل شعره بجسم علي ووقف معاه تفكيره وانشل من شدة الخوف والتىوتر نزل من السياره وصار يركض تارك سيارته وكل اوراقه ومحفظته خلفه باأهمال لما وصل كانت المفاجاءه انه بيت جيرانهم محترق وصراخ بنت مليئ بالبكاء والخوف وماسكتها ام علي بكل ماعطاها ربي من قوة وكانت تحاول تقاومها عشان تدخل لبيتهم الي كل ماله والنار تاكل فيه وتهد اركانه
البنت : بصياح الله يخلييييك خالتي اتركيني ادخل بعدي عني امي وابوي داخل وبيااان
تحسرة ام علي على حالها لانها تعرف انه مالها احد عقب عين امها وابوها
كان علي مرتاح نسبياً لما طاحت عينه على امه وهي بخير تنفس الصعداء بس هالراحه مادامت لما استوعب الحريق والبنت الي ماسكتها امه وندائها المتكرر بسم امها وابوها واختها الطفلة بيان توجهة انضاره للبيت وبعجل تحرك لين مالبيت يحترق ودخل داخل البيت وسط الزُحام والضجيج وتصوير بعض المتفرجين والشي الاكيد انه ماحد انتبه له .
البنت وبعد ماحست بالعجز الشديد انهارت قواها الجسديه واستسلمت لحضن ام علي انقطع صوتها وغمضت عيونها بسلام
ام علي انفجعت عليها وحاولت تتصرف
سارة (ام علي) : عبد الله عبد الله خلنا نلحق على هاليتيمه
عبد الله : بخوف وحنان مايقل عن زوجتة ساره يالله ابشغل السياره حاولي تحملينها
ركبت سارة البنت معاها وعلى عجل من عبد الله متوجهين الى اقرب مستشفى
بعد مرور الوقت تم اخماد الحريق ودخول الدفاع المدني للمنزل تم نقل المصابين الى المستشفى وتمٓ التقرير عن احوالهم جثة هامدا لفضت اخر انفاسها في منزل قد كان يوماً يحمل الذكريات الجميلة والاخرا في غيبوبه اثرحالة حروق من الدرجة الاولى وحالتا فقد للوعي اثر الاختناق احداهما تم تعيين مستوى حرقها من الدرجه 3
///////////////////
باليوم الثاني من بيت محمود والذي اصبح بعد وفاة آبيه معيلاً لآسرته المكونه من اربعة أشخاص طفل وثلاث بنات بعمر االمراهقة
اضافه الى والدتهِ المريضه
دخل محمود البيت بعد انتهاء الدوام وبيده كيس الارز من المطعم وكيس ثاني كبير من كون زون محمود : السلام عليكم ريم خذي الكيس وحطيه بصحن بالمطبخ وجهزي السلطه واللبن والكيس الثاني حطيه بالفريزر
ريم : انشاء الله بس انوا مافي لبن
محمود : جيبي تلفونك شوي
جابت ريم تلفونها ومدت يدها له اخذ منها الجوال وفتحه
محمود : كم مرا متصل عليك وعلى خواتك مو قلتوا ماتبون شي ؟
برطمت ريم وبزعل راح عن بالي كنت افكر بصديقتي وايش البس بحفلة عيد الميلاد
محمود: خلاص جيبي ماي ونادي ع خواتك يجون ياكلون
نزلوا رغد وزينب وجلسوا كلهم بالمطبخ ياكلون ماعدا بندر
زينب : اخوي محمود ترى بندر احس انه بيمرض حرارته شوي مرتفعه
محمود: انتبوا له اذا صار وقت العصر ورتفعت حرارته خبروني اوديه المستشفى بس الحين حطوا له كمادات بس مو على راسه تراه الطريقه غلط وماتسوي شي
رغد: اجل فين نحطها؟
ريم: حطوها تحت اباطه وعلى فخوذا وكتوفه بعد
رغد تناضر بزينب وصفقوا كف يدهم واضحكوا
رغد: حسيتي؟؟
زينب: هههههههه اي مووول الفيلسوفه طلعت خبرة
محمود: جب انتي وياها بعد عيني الريم طالعه على اخوها خبره وثقافه
رغد: اي اي الله يكثر من امثالكم انا شبعت الحمد الله
ريم: هييييييي انتي سلامات انتي وجهك نشتغل عندك تاكلين وتمشين آيدك بالطوفه؟؟
رغد: ونسيت يامحمود تقول انها نذذذله
ضحك محمود والله وماتحيلك يالكسوله
رغد:اشمعنى زينب ماقلتي لها شي
زينب تنرفزت من لقافة اختها وطقتها براسها على خفيف
محمود: انتوا الثنتين وحدا تشيل والثانيه تغسل الصحون
ريم:ها ها ها صح عليك
التفت لها محمود وضيق عيونه لها ووقال وانتي تكتبين الاغراض الناقصه وانتبهي تنسين شي
ريم: طيب مافيش مُشكل
وسمعوني زين الي بيحرك الاسكريم ياويله وصحوني المغرب الا في حال بندر تعب عليكم صحوني العصر البنات : انشاء الله
اخوهم قام ينام والبنات كل وحده انجزت الشغل الي عليها بعد ساعه طلعوا كيسة الاسكريم واكلوه كله وهم ميتين ضحك وكل وحده تتخيل ردة فعل اخوها محمود
///////////////////////
سمانه بغرفتها جالسه ومكشرة ورفضت انها تاكل ولو شي بسيط من جات من المدرسه وكل تفكيرها منحصر في صديقتها مومستوعبه انها تغيب واليوم اختبار حاسب النهائي العملي والنظري معقوله تكون جات اختبرت عند الاداره وراحت؟

طيب اذا كان كذا ليه اتصل عليها وجوالها مغلق وتلفون بيتهم ماحد يشيله
دخلت اختها الصغيره نوره مدرعمه كالعاده بكراسة الرسم
نوره : سوسو نولي لي نولي لي وهي تحن باالحاح متواصل وتقفز كانت راسمه لوحه فيها شجره وبيت
لوحه طفوليه متوصخه بالشكولاه سمانه : الله ايش هذا الفن يحلوه وبتسمت بحنان لها وبعثرت لها شعرها القصير الناعم بعدها اسرحت
نوره : سوسو انتي بسنو تفكلين
سمانه باقي ع سرحانها
نوره مدت بوزها بدلع قولي ليه ولااتعل عليس
سمانه: عمرياااا ماتزعليج ياحبيبتي كنت افكر بغدير ليه غايبه عن المدرسه وعندها اختبار مهم
نوره: حتى صقيقتي ماشفتها اليوم
سمانة نغزها قلبها وحست بالخوف وتذكرت شي مهم اسمعته اليوم
نهاية البارت
منهي البنت الي احترق بيتها وايش صار عليها بعد مانقلها عبد الله وزوجته لأقرب مستشفى وعائلتهامين فيهم الي مات ؟
ايش الظرف الي منع غدير وبيان من الحضور
وايش الشي المهم الي تذكرته سمانه
يالله همتكم ابي توقعاتكم ^_*




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:45:23

البارت الثالث
سمانة نغزها قلبها وحست بالخوف وتذكرت شي مهم اسمعته اليوم
حاولت تذكر تفاصيل الكلام الي اسمعته من زميلتها رحاب
تكلمت سمانه بينها وبين نفسها بصوت مسوع واختها نوره لسى موجوده تنتظرها عشان تلون لها
لا لا مستحيل الله لايقولها
نورة طلعت لسانها اصلاً عاتي انا ماحبس ومابقاس تلولين لي خذت كراسة الرسم وطلعت وهي مبرطمة ابتسمت سمانه على برائت اختها وقررت بداخلها انها تراضيها وقت ثاني حاولت تتصل على صاحبتها لكن محولاتها بائت بالفشل
طلع صوت حطت يدها على بطنها صج الجوع كافر انزلت للمطبخ تاكل شي خفيف
سمانه: السلام عليكم
توتو(الخدامه) : عليكم السلام
سمانه متعلقه بتوتو لانه من فحتحت عيونها ع الدنيا وهي موجوده عندهم عشرة عمر وماخذا عليهم وكانها وحده منهم
توتو: ايش يبي سوسو؟
سمانه: سوي سلطة حطي مع الملفوف والخيار بطاطس وخبز مربعات صغار مقلي ونثري عليه شوي صماغ بسرعه جوعانه وجيبي كاس وقوطي شاني حطي بالكاس قطعتين ثلج
توتو: اوكي
اطلعت سمانه لصاله تنتظر اتصال من غدير الين ماجات توتو ونادتها
توتو: يلا سوسو هذا سلطه في اجهز
سمانه: جيبي هنا انتظر اتصال
توتو : اوكي
بعد 5 دقايق خلصت سمانة الاكل نادت على توتو عشان تشيل الصحن والكاس راحت للمغسله عشان تغسل يدها رن التلفون ردت توتو
توتو: الو مين
فدك: مرحبا توتو كيفك ؟ سوسو موجود؟
توتو: هلا الحمد الله واجد زين اي موجود انتظر دقيقه تالي يجي سوسو
بعد ماغسلت نشفت يدها ورجعت حق غرفتها صعدت لها توتو
توتو: هذا صديق انتَ على التلفون
استانست سمانه وركضت لين ماالتلفون موجود
سمانة:الووووو حبيبتي وينك اشتقت لك خوفتيني عليك ليه ماجيتي الاختبار؟
فدك: احم احم ههه انا فدك كيفك يابطه؟
اسكتت للحظه وحست بالتحطططيم وبكل برود : زينه وانتي؟
فدك:الحمد الله منيحه ايس سويتي بالاختبار حبيت اسئل عنك حسيت بالك مشغول اليوم !
سمانة: سويت زين بالي مشغول عشان غدير ماجات واتصلت عليها بس مارفعت
فدك: اي صح غريبه ماحضرت اليوم وعندنا اختبار نهائي
سمانة: اممم بسئلك معك رقم رحاب؟؟
فدك: اي بس وش تبين فيه؟
سمانة: بسيفه بجوالي وبطق معاه صوره يعني اكيد ابقاها بموضوع
فدك: هههه دمك خفيف طيب لحظه اطلعه
سمانة: اوكيه
فدك : ايوا جيت سجلي 053.......خلاص سجلتي
سمانة: ايوا مشكورة
فدك : العفووو ولوو يالله اخليك الحين تامرين على شي؟؟
سمانة: سلامتك يالغلا بي باي
فدك: باي
سكرت السماعه وابتسمت بخبث والله ماخليك متصله تاخذين علومي على بالك ماسويت زين بالاختبار مانتي ماخذا الاولى لو على جثتي
سمانة دايماً ماخذا فكرة غلط عن فدك وتحس انها تنافسها على المركز الاول
اطردت هالافكار من راسها تحس انه مو وقتها ابد في شي اهم شاغل تفكيرها ارفعت سماعة التلفون وبعد رنات متواصله جاها الرد
ام رحاب : نعم
سمانه : السلام عليكم خاله رحاب موجوده؟؟
ام رحاب : عليكم السلام والرحمه اي نعم موجوده بس هي بالحمام تتروش وانتي بكرامه اذا طلعت اخليها تتصل فيك بس عطيني رقمك
سمانة : طيب مشكوره خاله خذي رقم تلفونا 01......خليها تتصل بس تطلع
سكرت سماعة التلفون وجلست على الكنبه حسست بالنعاس متعوده تاخذ لها غفوة بالظهر والحين صار المغرب طالعت نفسها بمريول ( المريول زي المدرسه الخاص) قررت تنبطح تمدد ارجولها وبعد ماتكلم رحاب وتستفسر عن الكلام الي قالته له الصباح بالمدرسه راح تبدل وتصلي انتظرتها 10 دقايق ثلث ساعه ومع طول الانتظار راحت في سابع نووووومه
//////////////////////////////////////
في مستشفى الخالد
سارة(ام علي) : تقرا قران بصوت خاشع ارفعت راسها وناضرت غدير الي مركب عليها مصل المقذي بيدها وتذكرت جارتها حميدة ( ام غدير) وكيف كانت تقعد معاها تحكي معاها وتشرب الشاهي يوم الخميس من اكل اسبوع بالعصر وكيف كانت تتبادل الاطباق وخصوصاً برمضان انزلت دمعه ساخنه امسحته بسرعه كل خوفها انه غدير تصحى وتشوفها
عبد الله كان واقف على باب الغرفه وينادي سارة
عبد الله : ام علي تعالي
سارة: امرني بوعلي
عبد الله: البنت صابها انهيار عصبي
عبد الله دكتور نفسي بس بمستشفى ثاني قعد بكرسي الانتظار برا الغرفه وقعدت جنبه سارة وبدا يشرح لها حالة غدير
عبد الله : الانهيار العصبي انواع والحالة الي امر فيها غدير يسمى انهيار عصبي اساسي
سارة : يعني كيف اساسي؟؟
عبد الله : الانهيار العصبي الاساسي هو مرتبط بما يحمله الفرد من شعور سلبي داخلي ويشعر بانه تحت وطأة مصاعب الحياة التي يعيشها وبانه لا يسطيع تحملها ، كما تكون ميكانزمات جسمه عاجزة عن التأقلم معها عندها يتعرض للانهياره العصبي الشديد ويساهم ذلك في تغيير مسيرة حياته او اصابته بامراض خطيرة او موته

اتسعت عيون سارة من الخوف
عبد الله : وسباب اصابتها زي مانتي عارفه فقدان اهلها بشكل مفاجيء واحساسها بالعجز عن مساعدة اهلها وكل الي ابيه منك انك تبقين جنبها هاليومين وبعدها راح يكتبون لها خروج وبصوت مهموم ماخفى على سارة انا قايم اقابل الدكاتره المختصين بحالة اهل غدير اذا بقيتي اي حاجه كلميني
سارة : انشاءلله طمني على حالتهم
عبد الله: ان شاء الله يالله في امان الله
سارة : فمان الكريم
ادخلت سارة للغرفه وراحت لين ماغدير نايمه بسلام وقبلت راسها
//////////////////////////

" الخير بوجهك ..
متى مارحت راح الخير ..
ماعلومك يضايقني فراقك ..
احن لك والشعور يخون هالتعبير ..
لين اخر الليل اقوم اقلب اوراقك ..
المشكله مالقيت لهالغلى تفسير "
....
منبطح بالسرير وكل دقيقه يتحرك مرا يحط المخدا تحت راسه ومرا يغطيه راسه ابها ومرا يرميها بالارض ويرجعها ع السرير
وليد : اااايه ياتولين بعد جبدي جبداه
اقتحمت خلوته ليلى بدون احم ولادستور وبصوت عالي عندي بنت تحت لاتجي عندي واذا تنام او تطلع مرا وحده يكون احسسسسن
وليد خذ المخده وشاتها من قلبببه عليها
ليلى: ااه ااه يالزفت
وليد:وبنبرة تهديد اسمعي انتي واسلوبك المخيس هذا ثاني مرا تفتحين الباب بدون ماتطقين اقوم اضربك اطراق على وجهك بعد مو تطقين وتدخلين تنظرين اعطيك جواب اذا قلت ادخلي تدخلين اذا قلت لا تضفين وجهك بدون ماتنطقين بحرف
انقهرت ليلى من كلامه
ليلى : ضف وجهك انت
وليد: روحي لصديقتك مابي اضربك الحين المشكله قلبي طيب ولا كان فشلتك جنبها ساعتها راح تسئلتك وبعدها بتعرف انك مو ذربه مع اخوك الجمييل
ليلى: مالت عليك انت وجمالك زاعجنا بجمالك انهيوك الكوري على غفله
وليد: طلعي بس طلعي انزلي لتوطاك الحين
ليلى وللحين مقهوره منه اصفقت ببيدينها الثانتين هاك مااااالت عليك حتى مالت
فار دمه من لسانها تحرك ناوي عليها الا حطت ارجولهااا ونحاااشت اركضت لين غرفتها افتكرت انه وراها دخلت سرريع وقفلت الباب حطت يدها على صدرها
ليلى : ااااه يمه بمووت من التعب
تولين: علامك تلهثين كانك كلب ملحوق
ليلى : كلب يعضك ويقطعك قطع يازفته
تولين: هههههههههههههه اااعصابك ياشيخهَ
ليلى : ابسامحك عشانك عندي ولا مانتي بكفوو حشيمه
تولين : كأنك غلطتي عليه وانا ساكته لك هاتي الليز لااصفقك
وضحكه خبيثه اطلقتها تولين انا عارفه حاطتها بذالك الدولاب واشرب بصبعها عليه
ليلى افتحت الولاب و ضمت الليز بقوووه كأنها ماتبي احد يشاركها في معشوقتها
تولين : كل هالسب وماتبين تعطيني والله لطلعها من عيونك
طبت عليها تولين تحاول تفكها من يدها لين ماعضتهااااا بكل وحشيه طاحت الليز وخذتها تولين بسرعه
تولين هاها ها ساعه جميله ولامركات العالم
ليلى : اااه اااي يالمتوووووووحشه جعلك الي مانب قايله شوووهتييني
تولين ولاهمها تاكل من البطاطس بشراها وكانها مو شايفه خير
ليلى: زقووووووووم خليلي شوي
تولين: تدعين عليه ماني مخليه لك
ليلى: اجل ليه تضربيني وتاكلين اكلي؟
خذت ليلى الليز وسكرتها افتحت شنطتها وحطتها وسكرت عليها
تولين: الحمد الله شبعت
ليلى: خيرررررررررررررر يالتبنه
تولين: الخير بوجهي تصدقين طفشانه مرااا
ليلى: المطلوب؟
تولين: خلينااا نروح بااسكن تراك وعدتيني
ليلى: اما عاااد صحيح وعدتك بس من يودينا الحين؟
تولين: خليني اتصل على احمد يوديني
اتصلت تولين على اخوها ولارفع الخط
ليلى: جربي ثانيه
تولين : لا ماله داعي انا متعوده بس اتصل يشيله اذا كان جنب التلفون اذا شاف اتصالي بيكلمني
ليلى : اها اها تيب لحظه اشوي اخوي ااجل
صعدت ليلى وهي خايفه بس ماحبت تخلي شي في خاطر صاحبتها اوصلت لباب وفي خاطرها بسم الله بسم الله يارب مايحرجني طقت الباب طرقات متواصله بهدوء
وليد: رجعي من مكان ماجيتي
طقت الباب مرا ثانيه
قام لها فتح الباب ومسك ايدها وعيونه حمرا اثر النوم وبنبرة حاده
وليد: انتي اشفيك ماتخلين الواحد يرتاح عندي دوام من الصبح
ليلى بتوتر وخوف شديد نطقت بسرعه تولين خاطرها تروح باسكن وبالمرا تحتاج احد يوصلها البيت واتصلت على اخوها بس مارد الله يخليك لاتحرجني معاها.
وليد حس انه احد صب ماي بارد عليه وكل النوم طار من عيونه من طاري اسمها
وليد: ها ااي خلاص يالله تجهزوا باخذ شاور سريع عشان اصحصح
عطاها المفتاح وقالها تشغل السياره وتركب هي وصاحبتها
فرحت ليلى من قلبها لانه مافشلها وبسرعه انزلت تبشر تولين البسوا عبايات الكتف ولفوا الطرحه على شعورهم وغطوا وجهم بالنقاب شغلوا السياره وجلسوا ثنتينهم جنب بعض بالكرسي الخلفي
ماعرفت ليلى تجلس عاقله كعادتها حاست بااغراض وليد طاحت على سديات اغاني كثيره قديمه وجديده حق راشد ووائل الجسار وشيرين وام كلثوم
ليلى : طالعي بس ويقول مايحب ام كلثوم يزعم رومانسسي
تولين : شاركتها الحووسه الله جمع واوفق
تولين :خذي ليلى شغلي هذا السيدي ماعليه اسم
ليلى: طووووويب خذت ليلى السيدي ودخلته واشتغل كان سيدي جديد قصيدة حق صلاح
وش صار / وش اللي غيرني .. ما عدت اعرفني طبيت في المطب
عيار / كانو يسموني .. وكلهم يعرفوني مالي انا والحب
مادار/ في بالي الخالي .. اتعلق بغالي واضيع انا فالدرب
وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
قالو / غير فهندامه .. والليل ما ينامه متعذب ومحروم
وآقول / آنا مهو أنا .. من بعد يا دانه صرت اسمع ام كلثوم
معذور / من زهرة الفلي .. متغيرن كلي والأمس ما هو اليوم
وش صار / وش صار لهالقلب .. حب وعشق وانحب وانا ادري انه صعب
ليلى مندمجة اخر اندماج
تولين : طلعيه ليلى سريع سريع جا اخوك
ليلى: عاااادي
تولين : الله يفشششلك يازفته طلعيه ولابزعل عليك
ليلى: اوووووف
وليد كان لابس ثوب تفصال وشماغ ابيض ماركة غوتشي وحاط كبك فيه كرستال ابيض وحاط عطره المفضل جيرلان اووم
ركب السياره
وليد: بصوته الجهوري السلام عليكم
تولين بهمس عليكم السلام
ليلى : عليكمممممم السلام الله اخوي شالريحة الزينه فديتك من يومك حلو وأنيق
تبسم وليد بينه وبين نفسه من كلامها بنت اللذينا ماينخاف عليها تعرف كيف تضبط امورها
وليد : تسلمين من ذوقك بس تعالي ركبي جنبي
ليلى: على امرك يحلو
حرك وليد السياره وكانت السياره تمشي بطيء لانه يدور سيدي ومايشوفه علق بينه وبين نفسه يمكن بالمسجله شغله وطلع نفس السيدي الي يبيه
حبيت / لا تسألوني ليش .. يمكن عقل او طيش والحاله هي حاله
وليد: بينه وبين نفسه ااه على الجررررررح
ليلى: وليد اخوي لو سمحت وابتسمت بخبث قصر على صوت المسجله ابي اقولك شي كان باامكانها تقول له الي تبيه لانه صوت المسجله ماكان عالي كثير بس كانت تبي تتاكد انه تولين تسمعها كويس
وليد انقهر منها لانها قطعت افكاره الي انولدت مع كلمات الاغنيه وقصر على الصوت
وليد: بقلة صبر ايوا قولي
ليلى : اذا ماعليك امر سكر السيدي لانه صاحبتي ماتسمع اغاني
وليد حس بالحرج الشديد شال السيدي وحط الراديو على قران بصوت مشاري العفاسي
تولين وصلت حدها من القهر وهي تتوعد وتسب في ليلى
اما ليلى فحاله خاصه اضحكات بخاطرها وحست انها ردت كرامتها وبعد ماناضرت وجه اخوها وعلامات الاحراج واضحه بتقاسيم وجها ايقنت انها اضربت عصفورين بحجر وانفجررررت ضحك وصوتها ملىء السياره وغااااصت تولين في غيضها وقهرها
وليد: خير وش الي يضحكك كذا؟؟
ليلى : لابس تذكرت نكته قريتها بالوتساب امس
وليد: اها طيب وصلنا انزلوا يالله
حبت ليلى تسدد لهم تسديده محترمه كاتأديب على حركاتهم معاها
ليلى : وليد وبصوت عالي لاتنزل معانا لانه تولين ماراح تاخذ راحتها كذا
اهنا توليييين خلاص طفح الكيل عندها تنتظر لحظة النزول
وليد فهم حركات اخته السخيفه لانه مو اول مرا يوديهم
وليد: لاتكثرين حكي وانزلي المرا الي راحت نزلت معكم ايش الي اختلف الحين ولاايش رايك ياتولين
تولين: بهمس وخجل شديد ايوا صح
حست تولين انه وليد رد شوي من ماي وجهه وابتسمت بفرح اما ليلى تفشلت حيل ومانت تبي تصرف الموضوع
ليلى : يالله تولين انزلي قبل لايسكر
دخلت تولين وليلى المحل كان فاضي الا من رجال وبنت اختارت تولين فانيلا مع شوكلاته وليلى الازرق الحامض بنكهة التوت البري
على دخول وليد للمحل دقت ليلى الحرمه بالغلط وطاح الكيس الي بيدها لف الرجال وطاحت عينه بعيون ليلى توسعت عيونها من الصدمه وشهقتتتتتتت
نهاية البارت






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:45:58

البارت الرابع

جرح المـآضي…
على دخول وليد للمحل دقت ليلى الحرمه بالغلط وطاح الكيس الي بيدها لف الرجال وطاحت عينه بعيون ليلى توسعت عيونها من الصدمه وشهقتتتتتتت حاوولت تكتم شهقتها علشآن وليد مايحس بس ماقدرت تمنع سيلان دموع طلعت من قلبها مع تمتمات اشبه بالهمس ناااايف حي !!!!!!!!!!!!!!!!!!! معقوله ؟ التفتت لتولين ولي اكدت الي تشوفه يعني فعلاً الي قدامي نايف !!!!!!!!!
تولين ماكانت اقل منها صدمة واحتقار لهلمخلوق
نايف ابتسم وسرعان ماتلاشت الابتسامه بعد مارفعت الحرمه الكيس اخذا ومسك ايدها وبكل حنان وعطف ماخفى على ليلى وتولين باس يدها
اشمئزت نفس وليد من حركة نايف كان وده البنات الي بنضره مراهقات موموجودين
تلقى نايف اتصال استمعوا له ليلى وتولين بكل انتباه
نايف: الو مرحبا ، نحمد الله انت شلونك الربع شخبارهم ، هههههههه يارجاال بس ، في باسكن تآمرون على شي، هههه عارف كلكم ماتنعطون وجه يالله ياالله مع السلامه ، خلصوني عاد : اي بتاخر بروح البيت بالاول وبعد ساعه اجيكم .
وليد يحاسب عن البنات
دخلت شلة بنات متلثمات كانت نازله من باص ونايف باقي ماخلص المكالمه طلع من جيبه مفتاح وعطاه الحرمه عشان تركب السياره دامها اختارت الي تبيه
قررت تولين ماتضيع الفرصه منها وبتاخذ حق صاحبتها ورفيقة دربها ليلى لو كلفها الكثير والي متاكده منه انه نايف راح يتآخر بالمحل اكتبت رساله وارسلتها ابتسمت بااريحيه خذت يد ليلى وهمست بكلام سريع بااذنها مسحت ليلى دموعها اطلعوا من المحل اركبت ليلى جنب اخوها وتولين وراها
حرك وليد السياره واشغل الراديو على القران مدت يدها وارفعت على صوت المسجله وقالت لوليد كلام وهز راسه باايجابيه ابتسمت بخبث وتمتمت شكلها الليله ماراح تعدي على خير مع تولين هههههههه تلفونها كان بيدها لانها ماخذت شنطه مو مستاهل المشوار
لما ارفعت ليلى صوت المسجله تولين قرصها قلبها انتبهت انه نفس طريق بيت ليلى والمفروض انها تروح بيتهم افتحت شنطتها التركواز وطلعت البلاك بيري تستحي تتكلم بالسياره جنب وليد دورت توبيك ليلى عارفتها كل نص يوم لها توبيك ارسلت رسالة بث ليلى الراشد بنق بليييز
الشوق مايرحم إذا جاءبالأحلام..ليلي :ايوووا اشفيك؟؟
]لٍيٌتْ الشًوُقْ له مقيــــآس [c: تولين: هذا طريق بيتكم شسالفه؟
الشوق مايرحم إذا جاءبالأحلام ليلى: اممممممم ابيك تنامين في معي بخاطري كلام اقوله لك
لٍيٌتْ الشًوُقْ له مقيــــآس [c تولين: وانا بعد بودي اسالف بس انتي تعرفين الماما راح تعصصصب مرا عليي تبيني انزل اتصل فيها الحين قبل لانوصل بيتكم وتفاهمي معاها
الشوق مايرحم إذا جاءبالأحلام. ليلى : اها اها ماما تعصب عليك؟
لٍيٌتْ الشًوُقْ له مقيــــآس [c تولين: ايووووا وحطت فيس دلع
الشوق مايرحم إذا جاءبالأحلام. ليلى :بيض بالجبن بسس اصلاً وصلنااا خخخخخ
لٍيٌتْ الشًوُقْ له مقيــــآس [c تولين: مالت عليتس ماحبتس

وصل وليد وقف السياره انزلوا البنات الي واضح انه ليلتهم طويله بعكس وليد الي راح لغرفته يدورسريره من شدة النعاس الله يسستر على نايف مدري ايش بيطلع من ورا البنات ^_*
///////////////////////
ببرنامج شات اون شبيه برنامج الوتساب الدكتور خالد ابن مالك مستشفى الخالد
خالد : قوة يالقاطع
محمد : الله يقويك ويحييك
خالد: اشلونك شلون الاهل
محمد : والله تمام نسئل عنك
خالد: قطعت عمرك بس يكفي
محمد: ههههههههه تتريق علي حضرتك؟
خالد: مدري عنك بشرني لقيت وظيفه
محمد: انا قدمت اوراقي حق الشركة وانشاء الله خير حاس اني متفائل
خالد: انشاء الله
محمد: اقول خويلد ممكن سؤال
خالد: مسوي محترم ههههه اسئل يالله
دخل عبد العزيز (بو محمد) الغرفه فز محمد ترك الجوال من يدا
بومحمد بصوته الجهوري وحضوره المهيب وشكله الوقور
: محمد انا طالع للمجلس الحقني ابيك بموضوع مهم ومايتأجل
محمد : انشالله
فتح الجوال اوصلت له رسايل من خالد
محمد : ايوا حبيبي خويلد استاذن ابوي كلمني يبيني بموضوع مهم اكلمك وقت ثاني يالهيس
خالد: اوكيه ولاتقطع يالمخفه سلام
بالمجلس كان بومحمد مستغرق بالتفكير وشاغل باله ومخوفه رده فعل اولده من الموضوع دخل محمد
محمد: امر يالغالي وش الموضوع صاير شي
عبدالعزيز: علامك صاير مخفه اركد
محمد: حتى انت تقولي مخفه وبدلع لانه عارف وشكثر ابوه يحبه لانه ماعنده ولد غيرا لهدرجة طايح من عينك
عبد العزيز : اثقل ههههههه بس من يقولك كذا
محمد : صديقي خويلد ولد....
عبد العزيز: تقصد الي ابوه يملك مستشفى الخالد
محمد: ايوا عليك نور
عبد العزيز : والنعم وسبعت انعام عرفت كيف عرفت تختار صديق
محمد: احم احم حسبالككك انا اولدددك تربيتگ
عبد العزيز : الله يخليك لي اسمع زين الي بقوله لك وكل الي ابيه انك تفكر وماتستعجل بااخذ القرار
محمد: طيب
فاتح عبد العزيز محمد بالموضوع وبدا يسرد له الاسباب اما محمد فكان وجها مايبشر بالخير لعبد العزيز بس ماتعود يقاطع ابوه الا لما يخلص كلامه
عبد العزيز: شقلت ياامحمد انا اعرف مصلحتك اكثر منك
محمد: بس يبى انااا………
عبد العزيز : مثل ماوصيتك لاتستعجل بالرد اخليك بقوم احط راسي عندي اشغال كثيره تصبح على خير
محمد : وانت من اهله
محمد حس بالضيقه من الموضوع ولي ماكان بالحسبان ابد فكر يشم هوى طلع شغل السياره عشاان تصخن وعلى مايبدل ملابسه ركب السياره تنرفزز من كثرة اوراقه وملفاته قعد يرتبها لمح ورقه عرف انها مستحيل تكون له بسبب لونها وشكلها الي ماخذ شكل القلب التقطها وفتحهااااااااااااااااااااااااااا

نهاية البارت

توقعاااتكم ^_*









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:47:46

البارت الخامس
البارت الخامس
: اقول سمانة حطيه على بالك تراه ماهو بسهل انا عن نفسي انصحك تطلعين معاااه وماتكبرين الموضوع ماراح يتركك في حالك
مشاعر الضيقة عند محمد تبدلت تماماً الى مشاعر الغيرة والغضب احمرت عيونه وعروقه شوي وبتنفجر كل شياطين الرياض تلعب براسه عفس الورقه وحطها بجيبه ونزل الحيوووووووووووووانه وينها
بخطوات سريعه اشبه بالركض اخترقت هدوء البيت متوجه الى غرفة سمانة
سمانة تو صحتها الخدامه وصعدت دارها وبدلت البست جلبية نص كم طويله واسعه عليها رسومات طفولية ناعمه حاسه جسمها متكسر من الكنبة تمددت على السرير افكارها ومحولاتها للوصول لغدير شاغل بالها ومخليها بحالة السرحان التام
صوت ضرب الباب القوي روعها وخلاها تهرول وتفتح الباب بسرعه
محمد : ومقفلللله الباب بعد
سمانة: ايش ؟؟!!!
هزها من كتفها بقوه ودفها للارض طلع الورقه رماها عليها
تجمعت الدموع بعيونها وبخوف حاولت تترجى فيه يسمعها

سمانة: محمد هذي ان…
محمد: عطاها كف فر راسها فر انا عارف انه انتي يعني مين غيرك ضربها كفين ورفسها
اطلقت سمانة سيل من الدموع والشهقات محمد اسمعني انا مالي شغل الله يخليييك محمد
محمد : بسسس انطمي جب ولاكلمة عطيني تلفونك
سمانة: محمدددد خذ التلفون بس اسمعني
محمد اخذ التلفون وقام يتلفت يدور الى الورقه عشان يعطيها ابوه
سمانه اركضت قفلت الباب
محمد: فتحيه اقولك لاتخليني اكمل عليك فتحيييييه
سمانة: لا اول تسمعني
محمد شد شعرها وزحف فيها الارض ومسكها بقوه من فمها يالله ياكلبة تبين تتكلمين تكلمي اسمعك
سمانة : محمد اتركني اول عورتني
محمد : ابتركك لك دقيقه وبعدها باخذ المفتاح
تنفست الصعداء وبتردد حاولت تتكلم وكل خوفها مايصدقها
سمانة: محمد انا الي طيحت الورقه كنت ابيك تشوفها في بنت تضايقني ودايماً تكتب لي هالامور وانا ماعرف مين هالبنت وكله تهددني تقول معها صور لي واحياناً ترسل لي على الجوال حاولت اطلع اسمها من الرقم لقيته بسم الولد الي تبيني اطلع معاه
محمد: وانتي تتوقعين لك صور عندها
سمانة: ماادري يصراحه البنات دايماً يودون جولاتهم للمدرسه وبالذات انهم يتكتمون على بعض وانا ماحب افتن عليهم واجيب لنفسي مشاكل بالذات انه ادارة المدرسه ماتسوي تفتيش بين فترة وفترة
محمد: دام هذي علومهم هذا اخر ترم لك بهذي المدرسه بمجرد تنتهي اختباراتك راح تنتقلين اما تلفونك راح اجيب لك رقم جديد بسمي راح اخليه يمكن تحتاجينه يومين بس سمانة: الي تشوفه لكن انا مااقدر اخلي …
محمد: انتهى الموضوع والحين هاتي المفتاح
سمانة: محمد امانة لاتفتح الموضوح حق ابوي
محمد: يصير خير
طلع من القرفه وسكر الباب وخله المفتاح فيه
رن تلفونها وردت حاول يسترق السمع
سمانة : هلا وغلا فيك
رحاب: خخخ توقعتك صاحيه امري
سمانة: كنت بسئلك عن تفاصيل الحادث الي قلتي بيتهم احترق وين يصير مكانة؟؟
رحاب : امممم تعرفين بيت الدكتور عبد الله ؟
بدت دموعها تنزل بغزاره وصارت تبكي بخوف وبصوت عالي
سمانة: رحاب لاتقولين البيت الي جنبهم احترق
رحاب: ايوا اشفيك كانك تبكييين
سمانة : رحاب هذا بيت غدير الحين عرفت ليه ماجات اليوووم
رحاب : بصدمة كبيرة وقلق شديد انتي متاكده لانه سمعت احد فيهم توفى بحروق من الدرجة الثالثة
واظن انه ……
نهاية البارت



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:48:36

تابع البارت الخامس

رحاب : بصدمة كبيرة وقلق شديد انتي متاكده لانه سمعت احد فيهم توفى بحروق من الدرجة الثالثة
واظن انه ابوها اذا كان صدق بيتهم المحترق
سمانة: ان لله وإن اليه راجعون وامها واختها وهي وينها وبأي مستشفى رحاب: والله ماعرف بكرا الصباح اتصل ع المستشفيات ايش المستشفيات القريبة من بيتها
سمانه: خليك ع الخط شوي بسئل وبجيك
رحاب : طيب
افتحت سمانة الباب شافت اخوها مسرع بيروح افهمت انه كان يسترق السمع حز بخاطرها نادت له
محمد : خير
سمانة: تذكر بيت صديقتي الي وديتني لها قبل شهر
محمد : ايوا ايش فيه
سمانة : ايش المسشفيات القريبه منه
محمد : مسشفيات مرا وحدا اكو واحد قريب منه الي هو الخالد والباقي بعيدين كثير
سمانة: طيب شكراً طيب معك رقمه ؟
راح محمد بدون مايرد عليها ارجعت لغرفتها
: ألو سامحيني تاخرت عليك
رحاب : لاعادي وين رحتي؟
سمانة: اسئل لك عن مستشفى قريب من بيت غدير المستشفى اسمه الخالد بس ماعرف رقم لها حاولي تدخلين ع قوقل اكتبي عنوانهم يطلع لك رقمهم
رحاب: انشاء الله اول مااصحى يالله تصبحين على الف خير
سمانة : وانتي من أهله كلميني بعد ماتتصلين عليهم مع السلامه
: اه احس اني متعبة راح اجن من التفكير ايش ممكن صار عليها يارب جيب العواقب سليمه وقوم ابوها بالسلامة وطمن قلبي عليهم
........................
ليلى ضايقه فيها الوسيعه وتولين حاسه فيها وتحاول ترفه عنها
تولين : من زمان ماتمشينا بالحديقة الخلفية سرينا ؟
ليلى: أيوه
البست تولين وتحجبت عشان محمد موجود بالبيت معنها عارفه انه بغرفته بس الاحتاط واجب
تولين: ليلى ممكن سؤال ضايقك وجود الحرمة مع نايف وتتوقعين خويته ولا خطيبته؟
ليلى: اااأااااه فيني قهرررر وضيقه لو احكي لك من الحين الى الفجر ماراح تفهميني تخيلي كنت افكرا ميت تذكرين على اساس اخوه يبلغنا بخبر وفاته بحادث ! وانا المجنونة قطعت عمري بكي وحزنت شهور طويلة عشانه وبالاخير التقي فيه حي معناها ماكان يحبني عيشني بكذبة الحين عرفت ليه سوا معي كل هذا حسبي الله ونعم الوكيل فيه بس انا استاهل انا ارخصت نفسي ماكان المفروض اتبع هالطريق من الاساس مافي علاقه صادقه او حب في عالم الانترنت
تولين : طيب ليه ايش السبب بنضرك؟
ليلى: تولين انا بقولك على حاجه ماقلت اياه قبل كذا انا ونايف ماكانت علاقتي فيه مجرد رسائل كتابيه كانت صوتيه ومكالمات طويله لأوقات متأخرة بالليل

تولين: بس انا كن…
ليلى : خليني اكمل كلامي للاخر انا ياتولين كنت غارقه ببحر من الرومانسية والحب والحنان كنت احس بالراحه معاه كثير كملنا سنتين مع بعض ولسى زي اول ماعرفته حبوب وصار يكلمني عن موضوع الزواج وحاول يوصل لي فكرة انو راح يخطبني بااقرب فرصه بس انا كنت اسوي نفسي ثقيله واني ماافهم عليه وبالحقيقه طايره من الفرحة والدنيا ورديا بعد كذا طلب مني ارسل له صور لي بالبدايه استغربت بس بعد الحأح متواصل ارسلت له وهو ارسل لي صورة بالمقابل بس كنت متحجبة وبدون اي نقطة مكياج ولايبان شي من جسمي فقط صور لوجهي وكان يمتدح فيني وانا مستانسه عالآخر لين وصلنا الى مرحلة مكالمات فيديوا يشوفني واشوفه وكنت بكل مكالمة فيديوا اتنازل عن حاجة مرا حطيت الكحل ومرا روج وبعدها طلعت شوي من قذلتي الى ان شلت الحجاب صرت اسرح شعري واحط مكياج كامل بالبداية كان يمدح بجمال عيوني المكحلة وشعري الاسود الطويل وجسمي الممشوق وفجئ حسيت تصرفاته تغيرت معاي قل وقت المكالمات صرت انا ادق له بدال هو مايدق لي واحياناً يعطيني مشغول او يرد يكلمني وقت قصير ويقفل الخط اذا كنا على الانترنت ارسلت له مكالمة الفيديوا يرفضها الين وصل وضعنا يوم يومين ماعرف عنه ولايعرف عني بديت احس انه تغير علي وماعاد مثل اول فكرت بيني وبين نفسي اصارحه بااحساسي يمكن يكون في شي قاعد يصير وانا مااعرف عنه شغلت جهازي الأبتوب شبكت الانترنت دخلت الماسنجر ماكان موجود طلعت طفيت الجهاز اخذت تلفوني دخلت البلاك بيري الا التوبيك أنتقل الى رحمة الله تعالى صديقي نايف أثر حادث وسينقل جثمانة غداً صباحاً الى مدينة الرياض مثل مانتي عارفه بما انه اهله بالرياض وحنا هنا بالدمام ماكنت اقدر اروح له اما الي بعد ماشفته اليوم أشك حتى انه من اهل الرياض ، اتوقع انو… ماحست ليلى الا على كف غير علومها ناضرتها وكلها األم وعتاب ورجاء
: ارجوك لاتتركيني لاتكرهيني لاتغيرين نضرتك لي أنا عرفت غلطتاهيء اهيء
انخرطت بدوامه من البكاء دموع حارقه شعور بالندم على مامضى شريط ذكريات استهتار وتهاون احتضنتها تولين مسحت دموع المنهمره بحرارة واألم
: خلاص حبيبتي الي راح انسيه واهم شي انك تعلمتي من غلطتك والحمد الله انتهى الموضوع على كذا غيرك بلاوي الله يستر على عباده
ليلى : الحمد الله
تولين : يالله عاد يادوبا خلينا ندخل جوى ابقى انام يكفييي سهر نعست
ليلى : هههه اووك
مادرت تولين بالعاشق الولهان الي يناظر من النافذه
ارجعت ليلى وتولين للغرفه ليلى بمجرد ماحطت راسها على المخدة نامت تولين تفكر بالحرمة الي كانت مع نايف
: اكيد انها خويته ايوا صح خويته ولا الي مثله يتزوج ! وراح ينسحب من حياتها لما يمل منها بس وغلاتك ياليلى ماراح امشي الوضع كذا
ناضرت الجدار شافت ساعة الحائط الوقت متأخر شهقتتتتت تذكرت انها ماعطت امها خبر قامت بسرعه افتحت شنطتها خذت جوالها كان محطوط سايلنت شافت عشرات الاتصالات من امها واخوها
: ياويليييييي رحت بخرايطها خل اتصلللل بسرعه
ابلعت ريقها : الو ماما انا راح انام عند ليلى
ام أحمد : الله يغربلك قاصه وجهي ومفشلتني نايمه عندهم وولدهم في البيت ماتستحين انتي؟
تولين: ماماااا جد جد ليلى تعبانه منشان هيك انا نايمه عندها واهي الي اصرت علي عشان ابقى وانام عندها
ام أحمد : هالمرا سامح مرا ثانيه ماكو نوم فهمتي؟
تولين : يااااحبي لج ياقلبي انتي تصبحين على الف مليون ترليون خيييير
ام أحمد : وانتي من اهله
سكرت الخط جاتها رسالة فتحتها ابتسمت بكل خبت واريحيه استلغت غطت نفسها وراحت بسابع نووومه
...................
الحلو حلو لو صحي من النوم والبشع بشع لو تحمم كل يوم يعني ماله داعي ناثرة كل الدولاب ماحد راح عيد ميلاد غيرك ؟
رغد: انا ادري الحمد الله والشكر
ريم : برآآآآآ طلعوا برا
زينب ورغد: هههههههههههههههههه
زينب : ياي المدموزيل عسسسبت
حذفتهم ريم بالمخده وقامت لهممممم وكلها شرررر اطلعوا ركضضض وصوت ضحكهم مالي المكان اصفقت الباب بكل قوة
: اهيء اهيء ياربي انا كيف بحل المشكلة الله يسامحك بابا كيف قدرت تعمل فيني كذا
....................

محمود : عمره 27طالب هندسة كيمايئية بجامعة بتروناس الماليزية اخذ وقف لمدة سنة عاد الى السعودية تحديداً الى الرياض بعد تلقيه خبر مرض والده بسبب شرب الخمر والذي اصابه بمرض السرطان وبعد تواجده باايام قليلة توفي والده وبدورهِ اصبح المعيل
ريم : 20 ثاني سنة بالجامعة تعشق التسوق ومتابعة كل جديد بالموضة
زينب ورغد: تؤم 18 سنة في ثالث ثانوي مشتركين بنفس الغرفه
بندر : اخر العنقود دلوع الكل عمره 6 سنوات بالروضه

يتبع…

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:49:59

هل استيغضت اوجاعي؟

مستشفى الخالد

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))


دكتور مشعل : إنا لله وإنا اليه راجعون سستر عندنا حالة وفاة ابيك تتصلين على رقم الدكتور عبد الله تخبرينه يجي يستلم الجثه
السستر : حاضر دكتور بس عطني اسم المتوفي
دكتور مشعل: عبد الرحمن الصايغ
ارفعت السماعه دقت الرقم بعد رنين متواصل
: السلام عليكم دكتور عبد الله ؟
د عبد الله : نعم تفضلوا
: معك مستشفى الخالد عبد الرحمن عطاك عمره تعال المستشفى استلم الجثة
: إنالله وإنا أليه راجعون يالله جاي فوراً
سكر السماعه جلس بينه وبين نفسه انزلت ادموعه ضرب بكفه على صدره يتجرع الم الفقد يبلع الغصه راااح العزيز الاخو والصديق راح انا لله وانا اليه راجعون ولاحولا ولاقوة الا بالله
ركب سيارته متوجه للمستشفى طول الطريق مانشفت ادموعه موجوع قلبه ماتخيل راح يصير له هالشي اهو كاطبيب متميز في عمه يعرف انه الي في مثل وضعه صعب يعيش فتره طويله لكن مجرد المعرفه شي وانه يكون واقع شي ثاني وفي اعظم من انه يموت احد بالحرق؟ ومن الدرجة الثالثة يعني انه الجسم من الداخل ينضج وبرا يتفحم وصل بوعلي مسح ادموعه نزل وخطوة تسبق خطوة الى ثلاجة الموتى شافه وارتفع صوته بالبكاء قووووم يالغالي معاي لاتخليني بعد هالعمر كله تقطع فيني مين الي يصبح فيني ويقعد معاي من يمرني ونتمشىى مع بعض للمسجد من لعيالك يخوي اشوفك ساكن ماكأنك كنت بهالدنيا لحظات وانقطعت كل صلة لك بهالدنيا رحمك الله رحمة واسعة

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الساعه الثانية صباحاً محمود توه يصحى
: يالله احس جسسمي متكسر مرا جم الساعه الحين ! يمممممممه اصدق انا ماحد صحاني؟ خل اطل عليهم شيسسوون الأقرب ثم الأقرب احم خل اطق الباب على خفيف ريييم ريوومه انا قايل ماتفيد الذرابه خل ادرعم وواااا فتح عيونه عالأخر انتي شمهببه في الغرفة هييي اكلمك الوو انتي ليش ماتردين ؟ اوريك اصبري جايك
راح المطبخ خذ له كاس فتح الولف صب فيه ماي فتح الفريز اخذ مكعبات ثلاج حطاها بالكاس سكر الثلاجة وطيران على غرفة الريم وجاااان يكب المويا عليها والضحكة الشريره ها ها ها
: هييييييييييي يعلللل الماحي يمحيييك انقلع برا شتبي متسبب اخلص من خواتك تجي انت
محمود : بل بل كل هذا عشان شوي ماي فيها ثلج
: احللللف بس اجي اصب عليك مثل ماسويت عشان تعرف اذا مستهل اقلعك برا
محمود : وليه ماتردين اجل؟
: يعني انت اشفيك ماشفت السماعات باأذني ؟
محمود: لاماشفتها وبعدين خلاص اسف كنت امزح كلتيني بقشوري
: حصل خير طيب ايش كنت تبقى!
محمود: ولاشي بس لاني طولت بنومتي قلت اخذ فره اشوف احوالكم قبل لاارجع ثانية انام
: شدعوا ماشبعت نوم ماوراك عباده ولا صلاة روح صل الي فاتك وانت نايم
محمود: اااي والله كنت ناسي خلاص اجل اصلي الي فاتني وناكل اسكريم وتسوين لي قهوة عشان اصحصح الين صلاة الصبح وبعدها اصلي واودي التؤم المدرسه وارجع اخمد الا شخبار بندر خفت حرارته؟
: لا احسن بكثير نايم مع امي ماراح اكل اسكريم ولابسوي قهوة وراي دوام يادوب الوقت يكفيني انام شوي
محمود: اوكيه تصبحين على خير
: وانت من اهله طف النور وسكر الباب
طلع لاطفى النور ولا سكر الباب : محمووووود محمووود
محمود: مع نفسسك هههههههه
: افففف استغفر الله اقوم بس اخدم نفسي
وطفى النور وتسكر الباب وبكت الريم على حظها التعيس
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
مستشفى الخالد
عند ام علي طلعت عشان تتكلم مع ولدها علي جلست على كرسي قريب من الغرفة صار لها اكثر من 5 دقايق وغدير الي افتحت عيونها من لحظات دوب استوعبت وين هي حمرة عيونها وبكت من الخوف ايش ممكن يصير لأاهلها تحركت بتقوم حست بتعب قاومت وخرت البطانيه شالت اللزقه الي ماسكة ابرة المغذي وفكته من يدها حطت رجولها بالارض انتبهت لعبايتها الكتف المرتبه بعنايه البستها تحس جسمها ثقيل وبالموت تمشي اطلعت برا تستند على الجدار وتمشي خطوة خطوة انتبهت لها ام علي وقامت لها بسرعه امسكتها ساعدتها على المشي ورجعتها الغرفه للسرير
غدير: اتركيني ياخاله ابقى اروح لأاهلي اطمن عليهم
: الحمد الله على سلامتك يابنتي اهلك ان شاء الله انهم بخير وعمك عبد الله بكل وقت زياره يطمن عليهم صبح وعصر وليل واختك بيان بخير وماكانت بالبيت وقت الحريق كانت مع تلعب مع بنت جيرانكم ام عادل وهي نايمه عندهم
غدير : جد ياخاله الله يريح قلبك وابوي والماما فينهم هنا نفس المستشفى ؟
: ايوا حبيبتي ريحي بالك اسم الله عليك راح انادي لك السستر تعدل لك المغذي
ضغطت الزر الاحمر جات السستر حطت مسحة طبيه وفتحت الابره عشان تدخلها
غدير : لااا يمامااا مابي ووخري
: ههههههه اشدعوا عليج بتاكلج اهي بلا دلع وخليها تشوف شغلها
بلعت العافيه غدير عشان ماتفشل نفسها اكثر هالسستر دفشه وتحرك الابره طلعت عيونها مسكييينه رن تلفون ام علي
عبد الله يتصل بك
: هلا بوعلي كيف امورك طيبه؟
عبد الله : اي زين
: اشفيه صوتك دقيقه غدير انا طالعه شوي بكلم عمك وجايه
غدير : خذي راحتك خاله
بعد ماطلعت هييي انتي يادفشه عورتيني ماتعرفين تغزين قولي عشان نجيب ثانيه مو تقعدين تجربين فيني صج مو صاحيه ذلفي عن وجهي جيبب سستر ثانيه بسرعه
السستر: انت ليش في شيل هذا
غدير: بعد تراددين صج قلة ادب يلا ضفي وجهك وخلي يجي سستر شاطره مو مثلك
حقرتها السستر وراحت تنادي ثانيه
عبد الله : مافيه شي صوتي ،ام علي: لاتخبي عني تكلم ايش صاير ماني مرتاحه لصوتك



عبد الله : عبد الرحمن عطاك عمره ومن شوي كنت عنده بثلاجة الموتى ،ام علي : انالله وانا اليه راجعون الصبرٓ عند المصيبه يوجب الاجر حاول تهدي نفسك يالغالي انا اعرف اشكثر تعزه تلتقي معاه بالجنه ان شاء الله ، عبد الله: ماني قادر احس قلبي يتألم الم كبير ،ام علي : الله يساعدك ويلوم الي يلومك كان مثل اخوك الي ماجابته امك عشرة عمر والاخو مايتعوض بس لازم تصبر عندك الحين مسؤاليه كبيره بيان وغدير صاروا ايتام ومحتاجين مين يعينهم في حياتهم ،عبد الله : صاجه شخبار غدير الحين ؟ ، ام علي : الحمد الله صحت شكلها اطردت اللستر الي بتحط لها المغذي خايفه من الابره الظاهر لعوزتها اشوف سستر ثانيه داخله ،عبد الله : هههه بعدها اتخاف من الابره شخلت حق بيان عموماً انا استأذن الحين بشوف اجراءات الدفن وببلغ اهل عبد الرحمن بوفاته حاولي قد ماتقدرين ماتبينين شي عن غدير عشان ماتنتكس حالتها الصحيه توصين على شي ؟، ام علي ابي سلامتك بس شوف لي علي اكثر من مره اتصلت فيه ولايرفع الخط ، عبد الله؛ علي نايم ،ام علي طيب اجل مع السلامه ، عبد الله : الله يسسلمك
ارجعت لغرفتها وشافت المغذي على يدها وابتسمت لها وسالفه ورا سالفه ، غدير: الا ماقلتي لي خاله امي وابوي باأي قسم اهم ؟
وانتهى البارت يتبع … [html][/html]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:50:40

دخل الدكتور مع الممرضه فكت المغذي منها ، الدكتور : وين الي بيوقع على خروجك انسه غدير ، ابوعلي: احم احم السلام عليكم ، الكل : عليكم السلام ، ابوعلي : انا راح اوقع على خروجها ، الدكتور بصفتك شنو؟ ، ابوعلي: بصفتي ولي أمرها
وقع على الخروج وغدير الي كانت محتشمه ومغطيه وجها شد تفكيرها كلام عمها ابوعلي كاآنه شكله تعبان وعيونه محمرة وشايل هموم الدنيا على راسه وبعدين يعني ايش ولي امري كانه مالي ابو معقوله مضايق عشان بنجي بيته هذا وهو صديق ابوي ودايم معه تضايق مني صدق مايعرف الواحد الي يحبه والي مايحبه الا وقت الحاجه سبحان الي جمع وفرق وينه وين زوجته ام علي فرق السما والارض بس جايز انها تجاملني بعد اففف ياربي انا ناقصه يعني عشان افكر كذا اول مااوصل راح اكلم خالتي تجي تاخذنا ، طلعوا من المستشفى اركبوا السياره شمت غدير ريحه زقاير معقوله؟!!! يددخن هذا وهو دكتور وانا مريضه لهدرجه ماله خلقنا بس مولدرجة يدخن لالااكيد فيه شي ايي استغفر الله انه بعض الظن اثم يمكن لو مايبينا اكيد ماراح يتحملنا انا واختي اكثر من يومين وراح يقول حق ام علي تصرفنا بيت خالتي او اي مكان ثاني اما اذا ضلينا معناها فيه شي صج مضايقه بس مايكون صار لابوي شي ! ولا ليه يقول ولي امري اصلاً اشدخل بكل الاحوال مايصير ولي امري ااف يالله وش هالهم والنكد الي انا فيه ياااااارب فرجها عليه انا واختي وقوم ابوي وامي بالسلامه ، اتصلت ام علي على ام عادل علشان تخلي بيان جاهزه لانه صارت السياره قريبهمن بيتها خمس دقايق اوصلوا لها سفط السياره عبد الله ( ابوعلي) انزلت ساره( ام علي ) معاها غدير كان الباب مردود وام عادل جالسه بالتهويه تنتظر مع بيان طقت الباب بعدين دخلوا، ام علي سلمت على ام عادل : هلا هلا وغلا بالغاليه شلونك شلون العيال ،ام عادل: هلا بك نورتي خطوة عزيزه الله يسلمج كلهم بخير ، غدير خجلانه مرا من ام عادل وتسلم عليها وهي منزله عيونها : هلا خالتي شلونك؟ ، ام عادل: هلا ببنتي حمد الله على سلامتك ،غدير: الله يسلمك شكراً لانك خليتي بيان عندج وسامحيني اذا سببت لك اي زعاج ، بيان شاتت غدير برجولها ،غدير: ااااايي> ابد مو وقتك ،بيان: انتي المزعجة ، ام علي : هههههههههه، ام عادل: هههههه شحليلها ام لسان ، بيان لفت لها وشاتتها برجولها : انتي ام لتان(لسان) غدير خزت بعيونها بيان وقالت لها بنبرة جادة: عييب ، ام عادل: لاوش دعوه ههههه خليها لاتصرخين عليها، بيان: خلاس زعلت بمسي ( بمشي) من بيتكم زهقت يالله مسينا غدير ومسكت في عبايتها وتسحبها غصب امسي امسي يالله ، خذتها ام علي وحضنتها : يالله بتروحين معي البيت ، بيان: سج احبج انتي بس مو على كيفس وتحط صبعها براسها كييييييفيييي صدت بوجهها غدير وبخاطرها الله يفشلج صبري اعلمج لما نصير لحالنا ، ام عادل كانت تضحك على حركات بيااان ، ام علي يالله غدير مشينا ,غدير:ان شاء الله مع السلامه خاله اشوفج على خير ، ام علي: مع السلامه حبيبتي شريفنا بزيارتك ،ام عادل : على خير وانتوا مع السلامه ، اركبت ام علي يم زوجها وغدير وبيان ورى توو حركت السياره ، لااااااا وقفوووووا مابي اهيء اهيء لفت ام علي عليها : اشفيج حبيبتي ،بيان: ابي ألوح قدام يم عموو أبي اسوق، ابو علي : هههههه تعالي حبيبتي ، قامت بدفاشه وداست على صبع غدير وبخاطرها: اااه جعلج الي ماني بقايله ، ومبسوطه ع الاخر وتحرك الدركسون ، ابوعلي : هههه بس خلاص لانسوي حادث ، خذتها ام علي حطتها بحجرها ،بيان : اففف انتي لزقه انا قلت ابي عموو مابيج ، ام علي: ههههه وانا ابيك طيب بس دقيقتين الله يخليك بيوونه ، بيان: خلاس بس دقيقتين عقب اوخل (اوخر) ، صح عمو؟ ابوعلي: ايوا صح ، ابو علي يبتسم لهاويضحك على كلامها لكن من داخل قلبه يبجي دم مهموووم ويفكر شلون بيتصرف مع بنات المرحوم وشلون بيخبرهم بوفاة ابوهم وامهم الي دخلت الغيبوبه لما عرفت بخبر وفاة زوجها يالله فرج همي

~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
بالمدرسة ( الثانوية العامة )
الحصة الثالثة في نهايتها سمانة جالسة ورى رحاب تضرب اخماس في اسدادس مو عاطية الحصة آي اهمية غير انه رحاب متاخره اليوم وجها كئيب مايبشر بالخير افتحت دفترها على اخر صفحة شقة الورقة جزء صغير اكتبت فيها ( أيوا رحاب شصار على الموضوع؟) سفطت الورقة حذفت الورقة على رحاب طاحت ع الارض جنب رحاب عشان ماتنتبه المعلمه طيحت قلمها خندست ع اساس تاخذ القلم وخذت الورقه بس هالحركات مب على معلمة الرياضيات دايم عاطيا البنات ظهرها وادنى حركة يسونها البنات تطيح عليهم مصيبه صابتها مو صج عيونها مبققه ع طوول، المعلمة هند رافعه صوتها دايما سواء كانت البنت شاطرة ولا كسلانه : رحاب شنو الي خذتيه من الارض ،رحااب وسمانه طاااار قلبهم ،رحاب: طاح القلم وخذته ،المعلمه شنو غير القلم خذتي من الارض ترى اتفاهم معك بالتنقيص ، رحاب وهي خايفه تنقصها : اابلـٓــه معي ورقه ،المعلمة: ومن مين الورقة! وقفي وقريها بصوت عااالي ابي كل البنات يسمعونها او تروحين الادارة انتي والي كتبتها ، سمانه بخاطرها( ياويييييلي كله مني لو اني صابره ،رحاب: بس ابله…،المعلمه ولانفس اقري خلصيني ، رحاب : طيب ، فتحتها ( ايوا رحا…) جااان تصفررر والمعلمه خذت كتبها وقالت : انتي والي اكتبتها لك لاتحضرون الحصة الرابعه وطلعت ، بعض البنات يكتبون الي عالصبورة والي حطت راسها على الطاوله تنام والي نزلت تتفسح اما رحاب تهزء سمانه: اشدعوا مافيج صبر مو صاحيه مالقيتي الا هالنجسسه ام عيون زين جذيه الي صار ؟،سمانه : امبييه اسفه والله بس جدجد كنت ابي اعرف اشصار وانتي متاخره الصباح مالقيت وقت اكلمك وهالنجسه على قولتك صدعت براسي وبيني وبينج احسسسن قطع فكة شوي واساساً ماراح تعطينا شي الحصه الرابعه ،رحاب: صج ! اشدراج؟ ؟ سمانه : سمعتها تتكلم مع ابله ريم الصباح قالت بتعطينا درس الحصة الثالثه والرابعه بتكلمنا عن العيد الوطني وايش بنسوي فيه ،رحاب: اشوووة ؟ سمانه: يالله عاد تكلمي ، رحاب: شقولك بس دقيت عليهم الساعه 7 وسئلتهم عن العايله قلت لهم في معارف لنا صاير لهم حريق من عايلة الصايغ انقلهم عندكم قالت لي عطيني الاسماء عطيتها تخيليي اصدمتني ابو غدير توفى وامها في غيبوبه بس غدير قالوا بيطلعونها من المستشفى الساعه 9سئلتها عن بيان قالت لت لي مافي احد بهالاسم ، سماااانه جداً متأثرة ودموعها تكب كب ياحيااااااتي غدير الله يكون في عونك ، رحاب: امين الله يكون بعونها اليوم بس ارجع بسوي اتصالاتي لازم اعرف وين راحت البنت اكيد نفسيتها دمار الحين ، سمانه :اي اوكي وانا بسئل جيرانهم عن بيان يمكن عندهم خلاص بينا ألووو اليوم انتضرك على الساعه 10 بالليل
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
يتبع …




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 20:55:57

- ساري ان كان بأمكانك لقاءه انتظر هنا ..
بعد 10 دقائق :

تفضل بأمكانك الدخول ..

- سيدي مرحبا ..

- أوه مرحبا كيف حالك ؟!

- انا بخير كان لدي طلب من حضرتك ..

- تفضل .. ما هو

- انا سمعت بان حضرتك ممتاز بالبنادق والذخير اليس كذالك ؟!

- اه لما ؟!

- اريد ان اتعلم كيف اطلق الذخيره بطريقة صحيحه والبنادق اريد ان اتقن هذه الفنون

- حسنا .. موافق لكن لما .. هل هذا بسبب سيدي أخوك ؟!

- أمم بأمكانك ان تقول هذا .. وايضا انني سلمت نفسي لم أعد اهتم لا بالحاضر أو المستقبل سأغعل ما يريدون مني .. يريدون أن اصبح رجل عصابات أنا موافق .. يريدون ان اصبح سارق .. انا موافق ..

- اهاا الصراحه لا استطيع الرد عليك لكن ما رائيك بان نبداء بالتدريب الان ؟!

- حسنا أكون مسرور جدا :/

< مضت الايام .. الليالي .. احاول ارضاءه بأي طريقه .. اصبحت مستخدم بنادق محترف .. لكنه لايبدوا سعيدا .. ولأول مره لا اراي نظرت الشر بعينه .. بالعكس رائيت شخص حساس جدا .. محطم ولا يستطيع تحمل ريشة عليه .. يريد احتضاني لكنه لا يستطيع ما هذ لا أعرف .. لكن أمل ان يكون القادم جيد >

بعد أسبوع ..

- انا جالس بالغرفه لا افعل شئ .. صامت أحدهم يطرق علي الباب انه يدخل
- سيدي مرحبا
- مرحبا .. هل أعرفك ؟!!
- لا .. لكن سيدي الرئيس يريدك بغرفته
- ررئيس !!!! حسنا حسنا انا قادم الان .. شكرا علي أخباري ..

بالغرفه ..

- مرحبا سيدي الرئيس .. مرحبا هيونجنيم هل هناك أي مهام يجب ان افعلها

- هههه لا يابني ..

- بني ؟!! انه لشرف لي سيدي ..

- لا لكنك فعلا بني

- أبن حضرتكم ؟!!! كيف ؟!!

- أسمعني جيدا بني .. هناك موضوع كبيررر جدا يجب أن احكيه لك .. قبل ولادتك بعام .. كنت ابن أخي الذي شردني وأخرجني من منزلنا .. و كنت لا املك اي أموال .. لذلك تعهدت ان انتقم وعندما ولدوك .. مات والدك بحادث وأمك في عملية الولاده .. وكان أخيك يعيش معي وقتها .. في الحقيقه انا لست صاحب عصابه أو أي شئ من هذا انها مجرد اشياء تلهيك عن الحقيقه وكان السبب انني كنت اعمل بعصابه فعلا وكان شرط بقاءك انت واخيك هو ان تعذبا دائما .. لاتعتقد انه كان مرفها بالعكس كان يعذب أكثر منك لقد .. حرم من أبنه و زوجته .. ولكن بعدما انحلت العصابه كان أخيك بالسجن و انت بالمدرسه ولم أجد اي طريقه لاخبارك الحقيقه .. فالأن هو الوقت المناسب لأخبارك بها .. أنا عمك أخوا والدك .. وهذا اخيك .. .. انا اعرف انك متفاجئ وانك قد تحزن لكن انتما لا تستحقا العناء اكثر من ذالك انتما الاثنان قلبا من ذهب .. لايقدره احد ..

- سيدي أقصدد عمي انا اتشكرك جدا .. علي حمايتي .. فلولاك لكنت بالملجاء . .. انا اسف لانني ظننت الخطاء بكم فعلا " يجب ان تفكر بالمشكله مرتين " أنا أعتذر

-حسنا حسنا لا مشكله هل أنتما جاهزان للعيش بييتي ..

أخي : امم لا انا لا استطيع لقد وجدت حبي .. واريد ان اتزوج واستقر عمــي

الرئيس : حسناا حسنااا لا مشكله انا نسيت تعرف المرض .. اذهب للزواج .. حظا سعيدا ..

أما أنت فسوف تعيش معي ومعي أبنتي كيم اون سانغ

بعد 4 أشهر ..



- صباح الخير اون سانغ أين عمي ؟!!

- انه علي الافطار هي للنزل الان أوباا ..

- حسنا حسنا هي الي الامام ههه

- مرحبا أبي

- مرحبا عمي


- أوهه لدي ابن وابنه من الزهور .. .. كيف حالكم هيا تعالوا علي الافطار

- حسنا حسنا عمي اريد ان أعرف اون سانغ علي اصدقائي هل أنت موافق ؟!

- بالطبع لا يوجد اي مشكله سيارتك بالخارج .. اصطحب معك اون سانغ واذهب للقائهم

- أوك شكراااا عمي ^_^

- اسمعني جييدا من اليوم انا أبي .. مفهوووم

- مفهوم شكرااا ابي ..

- هيا هياا اذهبااا الوقت سيمر .. اللي اللقاء

عندما وصلنا للمدرسه .. التي يوجد بها السوجو و الاف فور

- اسمعيني جيدا اون سانغغ لا تمالكي اعصابكك هااا ستصدمين جدا بعد 3 . 2 ..1

- مرحباااا اف سوجو ^_^ كيف حالكم

اصحابه : من أنت ؟!!

أون سانج : خخ اهعع ( ضحكة سخريه )

انا : شباابببب انا كيونغ جونغ ..


< كان يوم جميل جداا استمتعنا و لعبا الكره واشياء كثيررهه فعلا .. ان غدا ستشرق الشمس .. >

بعد 4 اشهر ..

اون سانغ : اوباا اوبااا ابي لا يتنفس جيدااااا انا اتصلت بالاسعاف لكن تأخروا

انا : ماذااا انا قادم عمي عمي بماذا تشعرر قل لي ..

عمي : اسمعني انا اعلم اني سأموت انها لحظتي ولكن لم اتركك الا عندما تدرك حقكك بكل شئ .. وتعرف من أنت .. عائلتك كانا اشخاصا جيدين جيداا ووالدك كان أكثر الاباء طيبه .. لقد حرمتك غلطنا من كل ملذات الحياه من اليوم .. من اليوم أنت وأون سانغ متحكمان بجميع أملاكي وكل شئ أمل الا تختلفوا ...

أون سانغ وانا : ابي ابييي رد علي ابيييي لالالالالالالالالالالالالا لالالا

< مرت الايام علي وفاة عمي .. اصبحت انا واون سانغ ندرس ونعمل بنفس الوقت .. تطورت العلاقه بيننا اصبحنا أقرب وااقرب .. أظن اني وقعت بحبها .. >

أخر امتحان بنهاية العام ..

أون سانغ : اوبا هل تعرف انا اقتقد ابي كثيرا

انا : وانا ايضاا .. جدا ولكن هذه الحياه .. يجب ان نتأقلكم ولكن السنا معا لما تشعرين بالوحده

اون سانغ : لا لا انا اخاف الا تكون بجانبي الغد من سيكون بجانبي ..

أنا : لا تقلقلي أنا معك .. لا تخافي .. أون سانغ اريد أن اصارحك بشئ ..

اون سانغ : نعم أوباا

انا : أنا أحبك ..

اون سانغ :: هاا أأهه ههااا

انا : ماذا الاتحبيني ؟!

أون سانغ (باندهاش ) : لال لالالالا كنت سأقول لك هذا اليوم ..

بعد 5 اشهر ..

تزوجنا واستقرت حياتنا لم أكن اتوقع بان الحياه ستتحسن الي هذه الدرجه اصبحنا من أهم الشركات .. و من أغنياء كورياا .. ..

من يشعر بالحزن أريد ان اقول لك .. غدا سشترق الشمش ^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سـفير الحب سموا لأميرسيف
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
سـفير الحب سموا لأميرسيف


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 14
ذكر
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 32
♥ نقاطي : 11342
♥ مستوى تقييمي : 0

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 21:09:44

ما لقيت التكملة اعذورني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراشة فلسطين
« ڝبوڜي مڜآرگ »
« ڝبوڜي مڜآرگ »
فراشة فلسطين


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 67
انثى
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 27
♥ نقاطي : 11463
♥ مستوى تقييمي : 1

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالخميس 17 يوليو - 21:16:35

تسلم يا سيف مش مهم احنا قرأنها على الفيس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة فلسطين
« ڝبوڜي نڜيط »
« ڝبوڜي نڜيط »
عاشقة فلسطين


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 243
انثى
♥ مزاجــى : جرح الماضي Ooo10
♥ عمري : 31
♥ نقاطي : 14487
♥ مستوى تقييمي : 8

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالجمعة 18 يوليو - 6:43:29

مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mazda.forumpalestine.com/
فراشة فلسطين
« ڝبوڜي مڜآرگ »
« ڝبوڜي مڜآرگ »
فراشة فلسطين


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 67
انثى
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 27
♥ نقاطي : 11463
♥ مستوى تقييمي : 1

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالسبت 19 يوليو - 3:38:23

ههههههههههه وانا ايش اذا هو مشكور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
مرهفة الاحساس
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »
avatar


جرح الماضي 1pales10
♥ عدد مساهماتي : 629
انثى
♥ مزاجــى : جرح الماضي Uouo_u11
♥ عمري : 28
♥ نقاطي : 15522
♥ مستوى تقييمي : 5

جرح الماضي Empty
مُساهمةموضوع: رد: جرح الماضي   جرح الماضي Emptyالإثنين 25 أغسطس - 0:11:41

اووووووووووووووف مطولها على العموم تسلممممممممممممم يااااااااااااسيف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
جرح الماضي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» في الماضي كنا نفعل !!!
» دع الماضي يمضي...
» دع الماضي يمضي
» لن أنضر الى الماضي فأحزن

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صبا الرسمي :: ¬ اجمل العبآرآت المختلفة ~-
انتقل الى: