منتدى صبا الرسمي
أهلا وسهـلا بـك زائرنـا الكريـم

إذا كانت هذه زيارتـك الأولـى للمنتـدى نتمنى منك التسجيل

بالضغظ على زر التسجيـل



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سبب حذف الدردشةة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 4:39:07

هلااااااا السلاام عليكم
بعتزر من جمييييييييع الاعضااااء الاعزااااااااء على حذف الدردشةة
لأنو بتوقع انحذفت بسببي لأني شكيت عن شيء صاار في الدردشةة
انا ماكنت اتوقع يحذفوها بس كان بدي فقط يتابعوا فيهاا
واصلا الدردشةة بترجع ان شاءااله يعني مارح يطول هاد الشيء

أتأسف مره تاااااااااانية


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✿☆•. βęβỗ .•☆✿
« ڝبوڜي رآئع »
« ڝبوڜي رآئع »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 1445
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 16
♥ نقاطي : 7178
♥ مستوى تقييمي : 293

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 4:42:28

شطورة ^_^

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 4:43:36

هههههههه هع انتي الاشطر


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✿☆•. βęβỗ .•☆✿
« ڝبوڜي رآئع »
« ڝبوڜي رآئع »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 1445
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 16
♥ نقاطي : 7178
♥ مستوى تقييمي : 293

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 4:47:04

ههههههههههههههههه

بس منيح الي عملتي هيك  

بتستاهلوا    
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
انغام الشتاء
« ڝبوڜي مڜآرگ »
« ڝبوڜي مڜآرگ »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 43
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 19
♥ نقاطي : 4260
♥ مستوى تقييمي : 1

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 4:50:28

والله منيح الي عملتيه بيستاهلو والله
ولو انتي عملتي الي عليكي
بس لازم الدردشه يكون عليها مشرفين علي طول الوقت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✿☆•. βęβỗ .•☆✿
« ڝبوڜي رآئع »
« ڝبوڜي رآئع »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 1445
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 16
♥ نقاطي : 7178
♥ مستوى تقييمي : 293

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 4:51:31

انا بضلني طول الوقت افوت واخرج بس مابكون غير بنتين اوا اكتر بس بكونوا ساكتين >_<
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 5:01:57

منورين والله
بس اهم شيء ازا الكل بدو الدردشةة لازم بعض الاعضاء تحترم حالهاا
اتمنى مايكون كلامي مانو منيح


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
✿☆•. βęβỗ .•☆✿
« ڝبوڜي رآئع »
« ڝبوڜي رآئع »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 1445
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 16
♥ نقاطي : 7178
♥ مستوى تقييمي : 293

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 5:40:21

لا بالعكس انتي بتحكي جواهر :*

وعنجد كلامك الي بدو الدردشة لازم يحترم حالو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 6:29:30

يسلمو حبي والله


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جوليا
« صبوشي مرآقب »
« صبوشي مرآقب »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 1212
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 21
♥ نقاطي : 6791
♥ مستوى تقييمي : 39

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 7:12:05

ابدعتي صفوش
مومشكله خلي الاعضاء يشتاقوا الدردشه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
**عايشة جكر**
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 1
انثى
♥ مزاجــى :
♥ نقاطي : 4231
♥ مستوى تقييمي : 0

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 7:16:17

يا الله منك يا صفا ليه هيك عملتي ؟!!! هلأ احنا شو دخلنا ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 7:22:20

ههههههههههه هو صح انتوا ما إلكم دخل بس انا كماااااااان ما كنت بدي منها تسحب الدردشةة
بس فقط بدي منها تتابع الدردشةة باستمرار
والله آسفةة سجوووووو حبيبتي
بس يلا متل ما قالت جوليا خلي الاعضاء تشتاق للدردشة ههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Az Za
« ڝبوڜي رآئع »
« ڝبوڜي رآئع »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 1374
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 6886
♥ مستوى تقييمي : 119

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 7:38:45

والله يا صفا انا ابدا مو نتبهت بدردشة على انها محدوفه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tcanon.yoo7.com/html-h22.htm
silia100
« ڝبوڜي جديد »
« ڝبوڜي جديد »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 12
انثى
♥ مزاجــى :
♥ نقاطي : 4175
♥ مستوى تقييمي : 0

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 8:25:54

  راح اشتاقلك يا مادام دردشة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فيصل الزدجالي
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 494
ذكر
♥ مزاجــى :
♥ نقاطي : 5109
♥ مستوى تقييمي : 5

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 8:34:51

شنو هالحالة احنا نبي دردشة,,,, تكلمي مع المدير خليه يرجع الدردشة واصلا وايد اشياء تغيرت بالمنتدى انا كنت من المميزون الحين عضو عادي شنو هالحالة يعني ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الحب
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 875
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 22
♥ نقاطي : 7230
♥ مستوى تقييمي : 109

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 8:44:02

يا الله ليه هيك صفا؟

الدردشه فيها مشاكل مش يعني تشيلو الدردشه كلها؟
حزرو اللي بيعملو المشاكل مش الدردشه لانو هيك عالفاضي

لما ترجعو الدردشه رح ترجع المشكله ليش؟
لانو الدردشه مش المشكله
المشكله بالاعضاء الله بيعملو المشاكل

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7ob-alabadi.forumarabia.com/
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 8:53:28

خلص ان شاءالله اليوم رح احكي مع المديرة
وان شاءالله تواافق
بس انتوا لا اتعصبوا عليي ماشي هع

هه فردووس لأنك زمان مادخلتي ع الدردشةة مشتائتلك حبيبتي

كوووثر ههههه كلنا رح نشتاااق ليها


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الحب
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 875
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 22
♥ نقاطي : 7230
♥ مستوى تقييمي : 109

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 8:57:27

اها ماشي
شكرا الك صفا وسوري عالازعاج
بس الحئ حئ
والقانون ع الكل


يسلمووووووووو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7ob-alabadi.forumarabia.com/
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 8:58:52

بس حبيبتي انا مائلي دخل بحذف الدردشةة انا مائلتلها تحذفها
انا ئلتلها بس تتابعها هااد الحقيقةة


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الحب
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 875
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 22
♥ نقاطي : 7230
♥ مستوى تقييمي : 109

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 9:06:59

حجآبي زينتي وللجنة وسيلتي كتب:
بس حبيبتي انا مائلي دخل بحذف الدردشةة انا مائلتلها تحذفها
انا ئلتلها بس تتابعها هااد الحقيقةة

اي ماشي
وانا ما ئلت انك السبب دبتي يا فيله مالك زعلتي
هههههههههههه
مجنونه انتي 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7ob-alabadi.forumarabia.com/
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 9:10:39

هههههه لا مش زعلاانةة والله بس بشوف كل الاعضاء ئالبينها عليي كأني انا يلي حذفتهااا
خخخ مجنووووونةة بعينك يا هبلةة ههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الحب
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 875
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 22
♥ نقاطي : 7230
♥ مستوى تقييمي : 109

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 9:12:42

حجآبي زينتي وللجنة وسيلتي كتب:
هههههه لا مش زعلاانةة والله بس بشوف كل الاعضاء ئالبينها عليي كأني انا يلي حذفتهااا
خخخ مجنووووونةة بعينك يا هبلةة ههه

اهاا
المهم انك انتي عارفه حالك مو مهم البائي شو شايفين دبه
هههههههههههههه
يا دبتي
هههههههه   من بعدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7ob-alabadi.forumarabia.com/
‏أرسم_أحلم_وإياك_تندم
« كًـبار المستًشارين »
« كًـبار المستًشارين »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 2458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 18
♥ نقاطي : 11108
♥ مستوى تقييمي : 223

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 9:18:11

هههههه يسلموو حبي اصلا انا واثقةة يلي عملتوو صح
لأنو بقول المثل :الساكت عن الحق شيطان اخرس


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ببتدي أول حروفـي [ بكـ ] !
وابنهيها بـ قول يا صاحبي " فديتكـ "
لو انكـ تعرف اشكثر " أح ـبكـ "
وكم بدمي نقشت كلمة [ هويتكـ ]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زهرة الحب
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »
avatar



♥ عدد مساهماتي : 875
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 22
♥ نقاطي : 7230
♥ مستوى تقييمي : 109

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 9:34:45

حجآبي زينتي وللجنة وسيلتي كتب:
هههههه يسلموو حبي اصلا انا واثقةة يلي عملتوو صح
لأنو بقول المثل :الساكت عن الحق شيطان اخرس

هههههه الله يسلمك ولو


يييي اكيد ولو صفاااا الفيله
ههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://al7ob-alabadi.forumarabia.com/
ليآن بنت الشآم
« ڝبوڜي مُهم »
« ڝبوڜي مُهم »
avatar


♥ عدد مساهماتي : 458
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 17
♥ نقاطي : 4977
♥ مستوى تقييمي : 9

مُساهمةموضوع: رد: سبب حذف الدردشةة   الأربعاء 31 يوليو - 10:31:03

جآيز انو هيدا شي الأصح لأنو يمكن يزوقو ع حالن
لأول مرة تعملي شي صح
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سبب حذف الدردشةة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» ماسبب الالام اسفل البطن والافرازات المهبلية الداكنة اللون في بداية الحمل ؟
» بعض أسماء يوم القيامة وسبب التسمية
» الاستحمام اليومي يسبب تليف الدماغ
» للأسف هؤلاء هم سبب كل المشاكل الزوجيه
» ازاى تحبب الناس فيك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صبا الرسمي ::  ][..آلْخَطْ آلْآإحْمَرْ..« εïз  :: ¬ الشكآوي والاقترآحآت | Complaints and suggestions-
انتقل الى: