منتدى صبا الرسمي
أهلا وسهـلا بـك زائرنـا الكريـم

إذا كانت هذه زيارتـك الأولـى للمنتـدى نتمنى منك التسجيل

بالضغظ على زر التسجيـل



 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  راقبوا كلماتكم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رفيقة القران
« ڝبوڜي نڜيط »
« ڝبوڜي نڜيط »



♥ عدد مساهماتي : 217
انثى
♥ نقاطي : 6149
♥ مستوى تقييمي : 2

مُساهمةموضوع: راقبوا كلماتكم    السبت 13 أبريل - 4:21:57


راقبوا كلماتكم



راقبوا كلماتكم
ﺯﺍﺭ ﺍﻟﻨﺒﻲ ﺻﻠﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺳﻠﻢ ﺭﺟﻼً ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺴﻠﻤﻴﻦ ﻗﺪ ﻣﺮﺽ ﻣﺮﺿًﺎ ﺷﺪﻳﺪًﺍ

ﻓﺴﺄﻟﻪ : ﻫﻞ ﻛﻨﺖ ﺗﺪﻋﻮ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺸﻲﺀ ؟

ﻓﻘﺎﻝ : ﻛﻨﺖ ﺃﻗﻮﻝ : ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻣﺎ ﻛﻨﺖ ﻣﻌﺎﻗﺒﻲ ﺑﻪ ﻓﻲ ﺍﻵﺧﺮﺓ ﻓﻌﺠّﻠﻪ ﻟﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ !

ﻗﺎﻝ : ﺳﺒﺤﺎﻥ ﺍﻟﻠﻪ ، ﻻ ﺗﻄﻴﻘﻪ !

ﻫﻼّ ﻗﻠﺖ : ﺍﻟﻠﻬﻢ ﺁﺗﻨﺎ ﻓﻲ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺣﺴﻨﺔ ﻭﻓﻲ ﺍﻵﺧﺮﺓ ﺣﺴﻨﺔ ﻭﻗﻨﺎ ﻋﺬﺍﺏ ﺍﻟﻨﺎﺭ

ﻭﻗﻴﻞ : ﺃﻥ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻟﻤﺎ ﻃﺎﻝ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺠﻦ

ﻗﺎﻝ : ﻳﺎﺭﺏ ﺟﻌﻠﺘﻨﻲ ﻓﻲ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻃﻮﻳﻼً !

ﻓﻘﺎﻝ ﺍﻟﻠﻪ : ﺃﻧﺖ ﺳﺄﻟﺖ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﻓﺄﻋﻄﻴﻨﺎﻙ ، ﻭﻟﻮ ﺳﺄﻟﺖ ﺍﻟﻌﺎﻓﻴﺔ ﻟﻌﺎﻓﻴﻨﺎﻙ

ﻭﻗﺪ ﻭﺭﺩ ﻓﻲ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻋﻠﻰ ﻟﺴﺎﻥ ﻳﻮﺳﻒ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻗﺎﻝ :

ﺭﺏّ ﺍﻟﺴﺠﻦ ﺃﺣﺐُّ ﺇﻟﻲّ ﻣﻤﺎ ﻳﺪﻋﻮﻧﻨﻲ ﺇﻟﻴﻪ

ﺗﺬّﻛﺮﻭﺍ ﻛﻢ ﻣﺮﺓ ﻗﻠﺘﻢ ﺟﻤﻠﺔ ﻣﺸﺎﺑﻬﺔ ؟

"ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺃﻣﻮﺕ ﻭﻻ أﻓﻌﻞ ﻫﺬﺍ "

"ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﻨﻘﻄﻊ ﻳﺪﻯ ﻭﻻ ﺃﻗﺒﻞ ﺑﻜﺬﺍ ﻭﻛﺬﺍ "

ﻗﺎﻝ ﺍﻹﻣﺎﻡ ﺍﻟﻤﺎﻭﺭﺩﻱ : ﺍﻟﻘﺪﺭ ﻣﻮﻛّﻞ ﺑﺎﻟﻤﻨﻄﻖ !

ﺭﺍﻗﺒﻮﺍ ﻛﻠﻤﺎﺗﻜﻢ

ﺭﺍﻗﺒﻮﺍ ﻣﺎ ﺗﻘﻮﻟﻪ أﻟﺴﻨﺘﻜﻢ

ﻓﻤﺎ ﺗﻘﻮﻟﻪ ﺗﺘﻠﻘﺎﻩ ﻧﻔﺴﻚ

ﻟﺬﺍ إﺧﺘﺎﺭ أﺣﺴﻦ ﻣﺎ ﺗﻄﻠﺒﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻠﻪ ﻭأﻟﺤﻘﻪ ﺑﺪﻧﻴﺎ ﻭآخرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فارسـْـْـِہ القـْـْرآن
« صبوشي مشرف »
« صبوشي مشرف »




♥ عدد مساهماتي : 2223
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 20
♥ نقاطي : 9345
♥ مستوى تقييمي : 63

مُساهمةموضوع: رد: راقبوا كلماتكم    السبت 13 أبريل - 5:29:25

مشكورة
هذا ما يقوله المثل لسانك حصانك إن صنتها إصتانت وإن خنتها خانت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://roor.7olm.org/
غريـبةة الآطوآر
« ڝبوڜي مُميږ »
« ڝبوڜي مُميږ »



♥ عدد مساهماتي : 1029
انثى
♥ مزاجــى :
♥ عمري : 17
♥ نقاطي : 5971
♥ مستوى تقييمي : 19

مُساهمةموضوع: رد: راقبوا كلماتكم    السبت 13 أبريل - 6:01:54

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
راقبوا كلماتكم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى صبا الرسمي :: آلِمنتِدِى آلِعّآم.. :: ¬آلِمنتِدِى آلِآسّلِآميً |Islamic Forum-
انتقل الى: